3 فنادق أوروبية فاخرة ترحّب بالسياح من الخليج العربي

تعمل ’ذا ست‘ على إنشاء أكبر المشاريع الفندقية في عصرنا الحديث ضمن أشهر الوجهات المرموقة في قلب المدن النابضة بالحياة في العالم. وتجسد المجموعة في كافة فنادقها توليفة من التجارب الجميلة التي تستقر في قلوب وعقول ضيوفها، وتتماشى مع روح وتقدم أنماط حياتهم المعاصرة.
A'DAM-LOOKOUT-(2)---©-Martijn-Kort.jpg
1 من 7
مشاهدة مدينة أمستردام من السماء من المنطاد : لزيارة فندق ’كونسرفاتوار‘ في أمستردام خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وخوض تجربة مميزة في واحدة من أروع الوجهات الثقافية والعصرية في أوروبا.
Hot-air-balloon-experience-(1).jpg
2 من 7
فندق ’كونسرفاتوار‘ يوفر لنزاله تجربة التأرجح على ارتفاع 100 متر في أرجوحة ’أوفر ذا إيدج‘ الأعلى في أوروبا من منصة المراقبة في برج ’آدم‘.
Hotel-Lutetia---View-from-the-room-2.jpg
3 من 7
أمسيات صيفية هادئة في الهواء الطلق في باريس : يدعو فندق ’لوتيتيا‘ ضيوفه لاختبار الأجواء الصيفية الأوروبية في واحدة من أجمل مدن العالم، والتوجه إلى باريس خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
Hotel-Lutetia-0664.jpg
4 من 7
ويتمتع الفندق بموقع متميز في منطقة ’سان جيرمان دي بريه‘ في باريس، حيث يستقبل في حدائقه الداخلية خلال الصيف الضيوف الراغبين بتذوق أشهى المأكولات المستوحاة من مطابخ حوض المتوسط في الهواء الطلق.
Hotel-Lutetia---Facade-end-of-the-day.jpg
5 من 7
تفاصيل العرض:احجزوا الإقامة قبل 14 يوماً من تاريخ الوصول واحصلوا على حسم بنسبة 15% (للحجز: عرض الحجز المسبق).احجزوا 4 ليالٍ أو أكثر للاستفادة من وفورات تصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتاحة.
Hotel-Cafe-Royal---Exterior-Day.jpg
6 من 7
أجنحة فندقية فاخرة في قلب مدينة لندن : استمتعوا بتجربة إقامة منقطعة النظير في أضخم الأجنحة العصرية الفاخرة لفندق ’كافيه رويال‘، بموقعه المتميز في قلب العاصمة البريطانية لندن.
Hotel-Cafe-Royal---Dome-Penthouse---Terrace-at-Dusk.jpg
7 من 7
يتضمن العرض الفطور الإنجليزي ،خدمات النقل إلى المطار ،تقديم الشاي لشخصين ،إمكانية تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 4 عصراً (حسب التوافر) ،إمكانية دخول إلى مركز ’آكاشا‘ الصحي الشامل و العديد من الخدمات الأخرى.