الصور الفائزة بجوائز التصوير بطائرة مسيرة‎

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان جوائز مدينة سيينا للتصوير عن الفائزين بمسابقة هذا العام بمسابقة التصوير باستخدام الطائرات المسيرة درونز.
6.jpeg
1 من 6
وبدأ الموقع بالصورة الفائزة بالمركز الأول في قسم تصوير المناظر الطبيعية، وهي صورة للمصور "جيرمياسز جادك" لأحد حقول زراعة زيت الزيتون ببولندا.
5.jpeg
2 من 6
وحصل المصور البولندي "جيسيك دينيكا" على جائز مصور العام، لصورته التي التقطها بطائرته المسيرة لأحد سباقات التزحلق على الجليد ببولندا.
4.jpeg
3 من 6
أما الصورة الفائزة بفئة "النبذة المختصرة"، هي صورة التقطها المصور "مارك لي كورنو" لقارب وهو يقوم بمناورات على سطح المياه أدت إلى رسم صورة لرقم 8 بالأمواج التي تسبب بها القارب السريع.
3.jpeg
4 من 6
وفي فئة الرياضة، حصدت صورة المصور "لكي تاهو" على المركز الأول، والتي التقطت لشخص يكافح للسير وسط الثلوج في فترة الشتاء بولاية كاليفورنيا.
2.jpeg
5 من 6
وضمن فئة صور "الحضارة" بالمسابقة، حصدت صورة المصور "جورج ستينمتز" المركز الأول، والتي التقطت بطائرة مسيرة لمدينة "غرداية" الجزائرية.
1.jpeg
6 من 6
وضمن فئة صور "الحياة البرية" حصدت صورة المصور "فلوريان ليدوكس" المركز الأول، والتي التقطت لقطيع من حيوانات الفقمة البحرية أثناء تجمع أفراده على قطع ثلج بالقارة القطبية.