بالصور : أفخم قافلة للسفر في العالم

كشفت Bowlus Road Chief، المعروفة بالتحسينات غير المسبوقة والاستدامة في صناعة المركبات الترفيهية، عن طراز الطرق السريعة الجديد الذي تبلغ تكلفته 185 ألف دولار.
9.jpg
1 من 9
تتميز القافلة التي تعد الأفخم في العالم، بإطار الشركة المصنوع من الألومنيوم، ويمزج البناء الأحادي الإطار الخارجي للألومنيوم TIG الملحوم مع الهيكل الخارجي الألومنيوم 2024 T3 لإنشاء مقطورة ديناميكية هوائية.
8.jpg
2 من 9
بوزن أساسي يبلغ 3300 رطل فقط، يمكن بسهولة سحب Bowlus Road Chief Endless السريعة خلف سيارات الدفع الرباعي وسيارات الدفع الرباعي الكهربائية، مثل Tesla X.
7.jpg
3 من 9
تم تزويد طراز Endless Highways ببطاريات فوسفات الليثيوم والحديد 4 كيلو واط في الساعة التي تتيح التشغيل الكامل للأجهزة التي تستخدم طاقة البطارية فقط لمدة تصل إلى أسبوع بين عمليات إعادة الشحن.
6.jpg
4 من 9
بفضل هذه البطاريات، يمكن أن يعمل مكيف الهواء الذي يبلغ 10.000 وحدة حرارية لمدة تصل إلى أربع ساعات بشحنة واحدة، بينما لوحة شمسية اختيارية 120 واط (التي تخزن بشكل ملائم في خزانة) تزيد من قدرة الطاقة.
5.jpg
5 من 9
و تم تجهيز المقطورة الفاخرة بنظام إدارة الطاقة الذي يمكن مراقبته بتقنية Bluetooth والذي يتضمن عاكس موجة بقوة 2000 واط مع إمكانية زيادة طاقة التيار المتردد بقوة 120 فولت من 15 إلى 30 أمبير.
4.jpg
6 من 9
تشتمل المقطورة التي تبلغ تكلفتها 185000 دولار على جهاز توجيه متحرك مزود بمودم 3G / 4G مضمن ونظام GPS يوفر شبكة WiFi خاصة، كما توجد منافذ شحن USB ومحطات شحن أسفل طاولة الطعام.
3.jpg
7 من 9
تشمل ميزات المطبخ المتقدمة ثلاجة / فريزر عالية الكفاءة بقوة 12 فولت وميكروويف يمكنه تشغيل طاقة البطارية، كما تم دمج كووكتوب إيطالي ذو شعلة في كونترتوب الفولاذ المقاوم للصدأ.
2.jpg
8 من 9
يوجد أيضا حمام داخلي جديد على طراز الفندق مع رأس دش بحري إيطالي يمكن تمديده في الهواء الطلق.
1.jpg
9 من 9
أرضيات الدش والجلوس مصنوعة من خشب الساج المذهل، وتشمل وسائل الراحة الداخلية الخاصة بالوعة الفولاذ المقاوم للصدأ، ومرآة بالطول الكامل، والماء الساخن، وخزائن كبيرة.