عالم مدهش 58 يوماً من المرح والترفيه

تنطلق غدا في الساعة 11 صباحا فعاليات الدورة العشرين من عالم مدهش، الحدث الصيفي الأبرز الذي يترقبه كل أفراد العائلة والذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات الموزعة على أربع مناطق مليئة بالمتعة والمرح وسيحضر الافتتاح الرسمي لـ "عالم مدهش" مقدم البرامج الحوارية الشهير كريس فيد وعائلته.
Modhesh-World2018-(7).JPG
1 من 6
ويتيح عالم مدهش الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري الجاري إلى 17 أغسطس المقبل في القاعات من 3 إلى 7 هذا العام لزواره فرصة الدخول المجاني.
Modhesh-World2018-(8).JPG
2 من 6
ومن المقرر أن تقدم دورة هذا العام التي تتزامن أيضًا مع انطلاق مفاجآت صيف دبي تجربة فريدة لا تنسى لأفراد الأسرة من جميع الأعمار وذلك من خلال ما يقدّمه من أنشطة وفعاليات.
Modhesh-World2018-(6).JPG
3 من 6
وبالإضافة إلى ذلك ستقدم شركة قرقاش للسيارات والتجارة العامة فرصة مميزة لكافة زوار عالم مدهش خلال إجازة نهاية الاسبوع الأول من افتتاحه للفوز بسيارة GAC GS3 الجديدة كلياً في المنطقة.
Modhesh-World2018-(5).JPG
4 من 6
ويمكن الحصول على كوبون للمشاركة في السحب مقابل إنفاق 250 درهما إماراتيا على الألعاب داخل عالم مدهش .وسيجري السحب يوم الاحد المقبل للإعلان عن اسم الفائز.
Modhesh-World2018-(4).JPG
5 من 6
وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات "إننا سعداء جدا بالنجاحات التي حققها عالم مدهش على مدى العقدين الماضيين فقد باتت شخصية مدهش اليوم أيقونة ترمز للطفولة بالنسبة لجميع الثقافات ".
Modhesh-World2018-(3).JPG
6 من 6
وبالإضافة إلى الدخول المجاني إلى عالم مدهش يمكن لكافة الزوار الاستفادة من باقات الألعاب خلال أيام الأسبوع وخلال أيام عطلة نهاية الاسبوع أيضاً والتي تمنحهم الفرصة للوصول إلى 6 ألعاب مختارة.