بالصور : قائمة بأفضل 10 مطعم في العالم

أعلنت قائمة Elite Traveler العالمية عن قائمتها السنوية لأفضل 100 مطعم في العالم لعام 2019 الجاري. ونجح عدد من المدن الكبرى في العالم في ضم أكثر من مطعم من المذكورة بهذه القائمة.
9.jpg
1 من 5
في المركز الأول جاء مطعم L'Hôtel de Ville بمدينة كريسيير السويسرية، الذي أعلنت عنه المجلة كأفضل مطعم على سطح كوكب الأرض، والذي يقدم وجبته الرئيسية مقابل 310 جنيهات إسترلينية.
7.jpg
2 من 5
وفي المركز الثاني جاء مطعم Alinea بمدينة شيكاغو الأمريكية، والذي يقدم قائمة مميزة من الوجبات، تتراوح أسعارها من 149 جنيها إسترلينيا حتى 311 جنيها إسترلينيا.
6.jpg
3 من 5
وفي المركز الثالث من الولايات المتحدة أيضا، وبالتحديد من مدينة نيويورك، جاء مطعم Eleven Madison Park الذي يقدم قائمة مميزة من الأطعمة بتكلفة تصل إلى 264 جنيها إسترلينيا.
10.jpg
CalLoALbanese
4 من 5
وفي المركز الرابع جاء من إيطاليا، ومدينة مودينا، مطعم Osteria Francescana الذي يقدم وجبات مميزة تصل تكلفتها إلى 426 جنيها إسترلينيا.
11.jpg
5 من 5
وفي المركز الخامس جاء مطعم Azurmendi من مدينة لارابيتزو الإسبانية، والذي شيد بالكامل في محيط من الزجاج، ويطل على أحد المناظر الطبيعية لمدينة لارابيتزو، ويقدم قائمة طعام مميزة تصل تكلفتها إلى 195 جنيها إسترلينيا.