بالصور : العيد في دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن الفعّاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تنتظر المقيمين والزوّار في إطار احتفالات "العيد في دبي" خلال عيد الفطر السعيد، والتي تشمل حفلات موسيقية وفرصاً للفوز بأميال إضافية وغيرها الكثير.
La-Perle.jpg
1 من 5
تنطلق احتفالات "العيد في دبي" مع عروض الألعاب النارية الخلّابة، والتي يمكن متابعتها في لامير في تمام الساعة 9 مساءً وفي السيف في الساعة 9:30 مساءً.
Ibn-Battuta---Watch-Aladdin-.jpg
2 من 5
يقدّم ابن بطوطة مول لزوّاره رحلة إلى عالم علاء الدين السحري، فسيستضيف المركز ثلاثة عروض مجانية ابتداءً من تاريخ 6 الى 8 يونيو في الأوقات 5:30 مساءً، 7:30 مساءً و8:30 مساءً، كما وينظم عروضاً ترفيهية يومية في ساحة الهند من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً.
Dubai-Festival-City---Fireworks-and-IMAGINE.jpg
3 من 5
زوّار دبي فستيفال سيتي مول على موعد مع حدث مذهل هذا العيد، حيث سيشهد المركز تحطيم رقم قياسي مع عرض تخيل، والذي ستصاحبه عروض الألعاب النارية الخلّابة، ويقدّم المركز هذا العرض مرتين يومياً خلال أول يومين من أيام عيد الفطر في الساعة 8 مساءً والساعة 10 مساءً، ويمكن للزوّار حضوره مجاناً.
Festival_City.jpg
Sebastian Opitz Parallax Creations
4 من 5
يستضيف دبي فستيفال سيتي مول سوق رايب خلال فترة عيد الفطر وطوال الصيف الى 4 أغسطس، ويقدّم هذا السوق الفرصة لعشّاق التسوّق للحصول على صفقات مميزة على بضائع من إنتاج مصممين محليين، والاستمتاع بتناول المأكولات من عربات الطعام.
Smash-Room.jpg
5 من 5
تقدّم ذا سماش روم عرضاً خاصاً بالعائلات، حيث يمكن للعائلة التي تضم شخصين بالغين وطفلين الحصول على تذاكر بسعر يبلغ 200 درهم. توفر هذه الوجهة تجربة مميزة أثناء تكسير 40 قطعة زجاجية وجهازين إلكترونين.