بالصور : أستون مارتن تطلق إصداراً خاصاً من دي بي إس سوبر ليجيرا

تستعد سيارة ’دي بي إس سوبر ليجيرا‘ لتكون أحدث السيارات المستوحاة من فيلم جيمس بوند الشهير الذي يحمل اسم ’في الخدمة السرية لجلالتها‘ ضمن الشراكة التي أبرمتها أستون مارتن مع ’إي أو إن برودكشنز‘، الشركة المنتجة لسلسلة الأفلام الشهيرة بالتعاون مع استوديوهات ’مترو غولدوين ماير‘.
OHMSS-DBS-Superleggera-(4).jpg
1 من 10
وفي إطار احتفائها بالذكرى السنوية الخمسين لإصدار فيلم ’في الخدمة السرية لجلالتها‘ عام 1969، ستطرح العلامة 50 نسخةً فقط من إصدار سيارة ’دي بي إس سوبر ليجيرا‘ الخاصة بالفيلم.
OHMSS-DBS-Superleggera-(1).jpg
2 من 10
طليت السيارة بلون ’أوليف جرين‘ الأخضر الزيتوني المطابق لطلاء سيارة ’دي بي إس‘ التي قادها جيمس بوند في الفيلم عام 1969.
OHMSS-DBS-Superleggera-(9).jpg
3 من 10
سيتميز الإصدار الجديد بحضور مميز على الطرقات يرقى إلى مستوى جديد كلياً من الأناقة البريطانية الخالصة وما يقترن بها من قوة مهيبة.
OHMSS-DBS-Superleggera-(7).jpg
4 من 10
ومع مرور 50 عاماً منذ إطلاق عمليات تصوير سادس أفلام السلسلة الذي يروي قصة الشخصية الشريرة ’بلوفيلد‘ وقدمت سيارة ’دي بي إس‘ التي استخدمت في الفيلم عام 1969 الدعم المثالي لمساعدة العميل السري على إنقاذ العالم من المخاطر والشرور.
OHMSS-DBS-Superleggera-(8).jpg
5 من 10
وبهذه المناسبة، قال أندي بالمر، رئيس شركة أستون مارتن: "لطالما كان اسم أستون مارتن مرادفاً لمغامرات العميل 007، وقدمت سيارة ’دي بي إس‘ التي ظهرت في فيلم ’في الخدمة السرية لجلالتها‘ مصدر إلهام كبير للفريق المكلف ببناء هذا الإصدار الخاص للغاية."
OHMSS-DBS-Superleggera-(6).jpg
6 من 10
و أكمل قائلا : حيث صممت لتجسّد جوهر وأصالة سيارة ’دي بي إس‘ التي ظهرت في الفيلم، لكن مع إضافة محرك مزود بشاحن توربيني ثنائي بسعة 5.2 ليتر يتكون من 12 أسطوانة، يولد 715 حصاناً من القوة الخالصة".
OHMSS-DBS-Superleggera-(5).jpg
7 من 10
ويتواجد هذا المحرك ذو الأداء العالي في موضع منخفض في أقصى الجزء الخلفي من الشاسيه لتحسين مركز الجاذبية وتوزيع الوزن، ويستطيع توليد قوة 725 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة و900 نيوتن متر عند 1800-5000 دورة في الدقيقة.
OHMSS-DBS-Superleggera-(2).jpg
8 من 10
وزودت العلامة هذا الإصدار الخاص من سيارة ’دي بي إس سوبر ليجيرا‘ بجنيح فاصل وشفرة هوائية طولية من ألياف الكربون وعجلات مصبوبة تحاكي شكل الألماس.
OHMSS-DBS-Superleggera-(14).jpg
9 من 10
وتتزين مقصورة السيارة بالجلود السوداء الفاخرة المطعمة بجلود ألكانتارا الرمادية الأنيقة، تماماً كما هو الحال مع سيارة ’دي بي إس‘ التي تعود لعام 1969.
OHMSS-DBS-Superleggera-(10).jpg
10 من 10
وسيحظى مالكو القطع الخمسين من هذا الإصدار الخاص بفرصة اختيار صندوق مشروبات مصمم حسب الطلب* بأبعاد تتناسب بصورة مثالية مع صندوق الأمتعة الخاص بالسيارة.