بالصور : بريطانية تتحول إلى عارضة أزياء في الثمانين من عمرها

لا تكون الحياة بعد سن الثمانين عادة مليئة بالصخب حيث يميل من يصل لهذا السن إلى الحياة الهادئة والاستقرار، ولكن البريطانية بيت هويت كان لها رأي آخر، فقد قررت أن تعمل في مجال عرض الأزياء بعد أن وصل سنها إلى ثمانين عام،
6.jpeg
1 من 6
حيث وقعت عقداً مع شركة MOT Models لتصميم وعرض الأزياء في لندن، بحسب ما ذكرت صحيفة Daily mail البريطانية.
1.jpg
2 من 6
وكانت بيت التي عملت مدرسة قبل أن تتقاعد منذ 10 سنوات، تتمنى العمل كعارضة أزياء منذ 65 عام، فالعمل في هذا المجال كان دائماً حلمها الأهم على الإطلاق.
5.jpeg
3 من 6
وعن هذا تقول: "كنت أحلم دائمًا أن أكون موديل، وبالطبع جزء مني كان يتساءل أحياناً من سيريد أن يرى هذا الوجه العجوز، لكنني لاأفكر أبداً في نفسي كمسنة فأنا دائما أعيش في الوقت الراهن، والآن فصل جديد من الحياة بدأ ينفتح أمامي".
4.jpg
4 من 6
وأكدت بيت أنها عملت في مجال عرض الأزياء بالصدفة، حيث كانت تتسوق في أكسفورد في أكتوبر الماضي لشراء هدية لابن أخيها، فوجدت محل يعرض الأوشحة الحريرية، وعندما كانت تدفع مقابل المشتريات سألها المدير إذا كانت تريد المشاركة في عرض أزياء خيري، فوافقت على الفور.
3.jpg
5 من 6
وأثناء مشاركتها في العرض لفتت نظر مصممة الأزياء بيانكا إلجار التي سألتها إن كانت تحب العمل معها في عرض أوشحتها الحريرية على موقعها الإلكتروني، فوافقت.
2.jpg
6 من 6
وخضعت بيت لأول جلسة تصوير لها وأذهلت الصور بيانكا وفريق عملها فقررت أن ترسلها إلى مسابقة عرض أزياء لنساء فوق سن الأربعين تديرها مجلة جولدي، وفازت بيت في المسابقة التي كانت جائزتها هي التوقيع لوكالة MOT Models.