الأجواء الرمضانية الساحرة في رحاب غراند كنال ريتز- كارلتون أبوظبي

ريتز- كارلتون أبوظبي، غراند كنال يدعو ضيوفه لعيش الأجواء الرمضانية الساحرة في رحابه
The-Ritz-Carlton-Abu-Dhabi,-Grand-Canal-Pool-Beach-(3).jpg
1 من 6
كشف فندق ’ريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال‘ عن إطلاق باقة مميزة من تجارب تناول الطعام وعروض علاجات السبا الصحية احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، بدءاً من وجبات الإفطار الآسيوية الفريدة وصولاً إلى طقوس الحمام التقليدي المميزة، ليضمن بذلك لضيوفه تجربة أصيلة لا تُنسى خلال الشهر الفضيل.
Ramadan-at-The-Ritz-Carlton-Abu-Dhabi-(16).jpg
2 من 6
تتيح باقة ’سمر ريتريت‘ من ’ريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال‘ للضيوف التنعم بتجربة فريدة يسودها الصفاء والسكينة، حيث تتضمن الباقة جلسة تدليك بمدة 60 دقيقة حسب تفضيلات الضيوف، ودخول مجاني إلى المسبح والشاطئ ومرافق السبا والنادي الصحي، بالإضافة إلى حسومات بنسبة 20% على منتجات السبا والمطاعم.
Iftar-at-Giornotte-at-The-Ritz-Carlton-Abu-Dhabi,-Grand-Canal-6.jpg
3 من 6
وتبدأ أسعار الباقة من 435 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويمكن للضيوف الاسترخاء وتدليل حواسهم مع جلسة تقشير لكامل الجسم، وقناع الطحالب للتخلص من السموم ومساج ’أورينتال‘ الشرقي لفروة الرأس، كما سيحصل الضيوف عند شرائهم لهذا العرض على جلسة تدليك مزيلة للسموم لمنطقة الظهر بمدة 30 دقيقة مجاناً، بالإضافة إلى هدية خاصة من منتجات ESPA، وذلك لقاء 525 درهم إماراتي للشخص الواحد.
Iftar-at-Giornotte---The-Ritz-Carlton-Abu-Dhabi,-Grand-Canal-(8).jpg
4 من 6
تكتمل روعة التجربة مع طقوس الحمام التقليدي الفريدة، حيث يمكن للضيوف التنعم بجلسة علاجية مغذية لكامل الجسم تتألف من حمام تقشير تقليدي وجلسة تقشير عميقة ومنقية للظهر. كما تتيح الطقوس جلسة تنظيف منعشة للشعر والوجه مع حمام لتمديد عضلات الجسم، وتنتهي بجلسة تدليك مزيلة للسموم لمنطقة الظهر بمدة 30 دقيقة. تبدأ أسعار الباقة من 705 درهم إماراتي للشخص الواحد.
The-Ritz-Carlton-Abu-Dhabi,-Grand-Canal,-(Arch-&-Mosque).jpg
5 من 6
وعند غروب الشمس، سيقدم بوفيه الإفطار في مطعم ’جيورنوتي‘ تشكيلة من أشهى الوصفات العائلية العربية والمشروبات الرمضانية المنعشة، فضلاً عن محطات الطهو الحية التي ستضمن للضيوف تجربة مميزة تحلو مشاركتها مع العائلة والأحبة، وذلك وسط سحر الأجواء العربية التقليدية التي ستحييها ألحان عازف القانون المبدع، وذلك لقاء 235 درهم إماراتي للشخص الواحد.
Pool-at-the-Espa,-The-Ritz-Carlton-Abu-Dhabi.jpg
6 من 6
كما يتاح للضيوف تذوق أطايب المطبخ الأسيوي التي سيبدعها الشيف تشونج في مطعم ’لي جيانغ‘ خلال شهر رمضان، حيث سيقدم قائمة مؤلفة من ثلاثة أطباق تزخر بأشهى النكهات الفاخرة كسمك القاروص بالزنجبيل واللوتس، والكاري الأخضر الكريمي وطبق التوفو بالفاصولياء السوداء، وذلك مقابل 180 درهم إماراتي للشخص الواحد. وفي ختام الأمسية، يمكن للضيوف التلذذ بقائمة الطعام حسب الطلب التي تتيح تذوق أشهى الأطباق التقليدية العربية ، وذلك على إيقاعات آلة القانون التقليدية.