بالصور : نظرة أولى على كوكا كولا أرينا دبي

كشف نخبة من المتحدثين تفاصيل وتجهيزات “كوكا كولا أرينا”، أكبر صالة مغلقة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثرها تطورًا، والتي ستغير مفهوم استضافة الفعاليات الحية والكبيرة في المنطقة.
Coca-Cola-Arena_Render_Colour.jpg
1 من 8
وستتيح صالة “كوكا كولا أرينا” الإمكانية لاستضافة أكبر الإنتاجات وأكثرها تنوعاً وأشهر الأحداث والفعاليات الترفيهية في العالم.
Coca-Cola-Arena-Media-Event-Image-1.jpg
2 من 8
وحضر كل من مراد أوزغل المدير العام لشركة كوكا كولا الشرق الأوسط ونائب رئيس كوكا كولا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وجاي نجاتا الرئيس التنفيذي من شركة “إيه إي جي أوغدن” لمشروع “كوكا كولا أرينا” الحدث.
Coca-Cola-Arena-Media-Event-Image-2.jpg
3 من 8
وسيتم افتتاحها في يونيو المقبل من العام لتشكل القلب النابض لقطاع التسلية والترفيه في المنطقة.
Coca-Cola-Arena-4.jpg
4 من 8
حيث تستضيف الأرينا الجولة العالمية للنجم الكوميدي راسل بيترز في 6 يونيو، وستعود فرقة مارون 5 للبوب روك إلى دبي في 14 يونيو لتقدّم الحفل الغنائي الأول في “كوكا كولا أرينا”.
CW_1604_CocaColaArena_05.jpg
5 من 8
وستشكل الصالة إضافة متميزة إلى المشهد الحضري لدبي وتتماشى مع سعيها إلى ابتكار مدينة مستدامة وذكية، فالحقائق والأرقام والإحصائيات الخاصة بالصالة تثير للإعجاب كتصميمها المعماري المدهش.
CW_1604_CocaColaArena_13.jpg
6 من 8
تصل القدرة الاستيعابية للصالة إلى 17 ألف شخص، وهي مزودة بمقاعد ذاتية الحركة تتناسب مع حجم الفعالية المقامة لتستضيف الحفلات الموسيقية والبطولات الرياضية والمعارض والفعاليات المخصصة للشركات.
CW_1604_CocaColaArena_07.jpg
7 من 8
وتبلغ مساحة الأرضية الداخلية لصالة “كوكا كولا أرينا” 3،870 متراً مربعاً، مع نظام متطور يسمح بتغير شكل المسرح حسب متطلبات الحدث وعدد الحضور.
CW_1604_CocaColaArena_30.jpg
8 من 8
تتميز واجه “كوكا كولا أرينا” بأنظمة إنارة مُبرمجة تضم آلاف المصابيح المتطورة من نوع “إل إي دي” مما يعطي المبنى طابعاً خاصاً مميزاً بألوانه الجذابة، مع إمكانية التحكم بألوان المبنى وإضافة أشكال هندسية مختلفة.