شاهد أفضل صور الطائرات المسيرة الفائزة بمسابقة خاصة

أكثر من 30 ألف صورة مشاركة من 141 بلداً في مسابقة سكاي بيكسل لصور الدرون عن الطبيعة والسفر والرياضة والسفر، إليكم أبرزها.
15.jpg
1 من 12
نشرت صحيفة ديلى ميل البريطانية مجموعة من الصور المذهلة المرشحة للفوز في مسابقة SkyPixel 2018.
14.jpg
2 من 12
أعلنت المسابقة عن الفائز بالجائزة الكبرى في فئة الصور الثابتة هو "بومجارتنر"، للحصول على لقطات رائعة لجبل القديس ميشيل في لحظة خروج أشعة الشمس من الضباب، وسقوطها على قمة الجبل شمال فرنسا.
13.jpg
3 من 12
وعن طريقة التقاط الصور، فمن المعروف أن الصور المشاركة تم التقاطها من ارتفاعات كبيرة باستخدام طائرات بدون طيار وتقنيات تكنولوجية فائقة أخرى لتقديم منظور جديد غير مألوف للعالم.
12.jpg
4 من 12
وقد استمرت المسابقة من أكتوبر إلى ديسمبر من العام الماضي، وتلقت العديد من المشاركات جميعها من فئات المناظر الطبيعية، والتي تم التعبير عنها بصور تقدم قصصا.
11.jpg
5 من 12
أخذ المصور ماورو باجليا صورته للكولوسيوم في ضوء القمر القديم في روما. تم إدخالها للفرصة بالفوز بجائزة اختيار الجمهور.
10.jpg
6 من 12
هذه الصورة المؤرقة لسيرجي ريستينكو ، التي أطلق عليها "آثار كييف" ، تتنافس على جائزة اختيار الجمهور.
9.jpg
7 من 12
تم التقاط صورة لمنتجع Deer Valley للتزلج الراقي في ولاية Utah وهو يتوهج ليلاً بواسطة Alan Blakely. وتم ترشيحها لجائزة اختيار الجمهور.
8.jpg
8 من 12
كما يتنافس المصور Yuan Zhu Bi على جائزة اختيار الجمهور بفضل هذه الصورة لملعب لكرة القدم في جزيرة هينينجسفير الصغيرة في أرخبيل لوفوتين في النرويج.
7.jpg
9 من 12
هذه الصورة التي أطلق عليها ميشال سادوفسكي اسم إنفينيتي رود: سمر أند وينتر ، كانت مكونة من صورتين ، إحداهما التقطت في الصيف و الثانية في الشتاء .
6.jpg
10 من 12
هذه الصورة التي يطلق عليها Hungry Hippos ، فازت بجائزة Martin Sanchez الأولى في فئة الطبيعة.
5.jpg
11 من 12
جاءت صورة صحراء Taklamakan في الصين في المرتبة الثانية في فئة الطبيعة. قال مصورها وانغ هانبينغ إن نمط الجليد الذي تم التقاطه يشبه البصمة العملاقة.
4.jpg
12 من 12
التقطت هذه الصورة (يسار) ، والتي تسمى Nature Engraving ، بواسطة طائرة من طراز DJI P4P في ولاية يوتا. وقال المصور منغ تشونغ هوا أن المشهد "يشبه نحت".