مسابقة صور متحف سميثونيان

من بين أنقاض مدينة سورية إلى نساء محجبات يصلين على ضوء الشموع ، هذه ليست سوى بعض من الصور 60 المذهلة التي تم اختيارها لتسابق في نهائيات مسابقة الصور السنوية السادسة عشر لمجلة سميثسونيان.
1.jpg
1 من 11
تنجر شامان عند شروق الشمس: شامان يراقب شروق الشمس من جبل برومو في جاوة الشرقية بإندونيسيا.
15.jpg
2 من 11
اصعد يا شريك: سحلية الحمم تمتطي قمة رأس إغوانا بحرية على جزيرة فرناندينيا، غالاباغوس.
14.jpg
3 من 11
الطريق إلى الخراب: المصور كريستيان فيرنر يلتقط مساحات كبيرة من حمص ، سوريا التي دمرت بالكامل. ومع ذلك ، بدأ بعض السكان في إعادة بناء منازلهم ، مستخدمين حطام العربات و حواجز الطرق.
13.jpg
4 من 11
تسريح طفل جندي في يامبيو : كجزء من مبادرة مشتركة لإعادة الأطفال إلى عائلاتهم. تم إطلاق سراح حوالي 900 طفل ، ولكن يُقدر أن أكثر من 19 ألف طفل قد تم تجنيدهم في القوات المسلحة خلال الحرب الأهلية الوحشية في جنوب السودان.
12.jpg
5 من 11
فتاة في مهمة : امرأة تقوم بأداء Bharatanatyam ، وهو شكل من أشكال الرقص الهندي الكلاسيكي ، في الشوارع الفوضوية في مومباي ، الهند
11.jpg
6 من 11
The Impassable: شلال Ófærufoss في آيسلندا هو جزء قادم نهر Nyrðri-Ófæra الذي يصب في Eldgjá ، أو وادي النار
10.jpg
7 من 11
مزرعة سمكية: زي يار لين يلتقط صورة لصياد وحيد يعمل في مزرعة سمكية كبيرة في شيا بو بمقاطعة فوجيان ، الصين.
9.jpg
8 من 11
مرحبًا بكم في أيسلندا: تنفث فتحات الطاقة الحرارية الأرضية في Hveradalir و Kerlingarfjöll بأعمدة من البخار ضد الجبال الجرداء المليئة بالنحاس حيث يلتقي اثنان من المتنزهين في ضوء الصباح.
8.jpg
9 من 11
ذئب جائع: كانت باتريزيا ريتشي في حديقة وابوسك الوطنية في كندا تبحث عن أشبال الدب القطبي عندما لاحظت هذا الثعلب الذي يعبر بحيرة متجمدة ويتجه في اتجاهها حاملاً شيئًا أحمر ونصف حجمه في فمه.
6.jpg
10 من 11
نعتقد: النساء الأرمن يصلين في يريفان ، أرمينيا. وقال المصور بيير لويكي دودي "كنت في زيارة لكنيسة ارمنية قديمة وقد صدمني الحجاب الابيض المتناقض مع ظلام المكان".
5.jpg
11 من 11
أعمدة دخان: أصبح مصنع المشابه للوحش في تاكوما واشنطن رمزا لاستهلاك الطاقة.