بعد أقل من شهر تطلق MBC قناة العراق الترفيهية الجديدة

أعلنت "مجموعة MBC" السبت عن إطلاق قناة "MBC العراق"، الترفيهية التلفزيونية لكافة أفراد العائلة العراقية.
MBC-AL-IRAQ---Logo.jpg
1 من 11
وسينطلق بثّ القناة رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير المقبل.
MBC-AL-IRAQ--KOMAH-D--HAIDAR-MNAATHAR.JPG
2 من 11
فيما سيكون الجمهور العراقي على موعدٍ مع إطلالتيْن خاصتيْن للقناة.
MBC-AL-IRAQ--KOMAH-D--EHSAN-DAADOUSH.JPG
3 من 11
الأولى، مع أمسية فنية عراقية بامتياز من مهرجان "شتاء طنطورة" حييها عدد كبير من نجوم العراق وأَعلامه، أبرزهم: كاظم الساهر وإلهام المدفعي، الجمعة 15 شباط/فبراير 2019.
MBC-AL-IRAQ--KOMAH-D--ALI-JABER.JPG
4 من 11
أما الإطلالة الثانية، التي تسبق كذلك الموعد المقرر لبدء البث الرسمي للقناة، فستكون مع الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent بموسمه السادس، السبت 16 شباط/فبراير 2019، الساعة 9 مساءً بتوقيت العراق.
MBC-AL-IRAQ--KOMAH-D--ALAA-HUSSEIN.JPG
5 من 11
وشددت المجموعة على أن إطلاق "MBC العراق" يؤكد حرص MBC على علاقتها بجمهورها في العراق.
MBC-AL-IRAQ--BAIT-BEAUTY--Samar-Chaker.jpg
6 من 11
وأضافت أن برامج القناة الجديدة ستذخر بمجموعة واسعة من البرامج الجديدة، خلال الموسم الرمضاني القادم، بتوليفة عراقية خاصة.
MBC-AL-IRAQ--SAHRAYA-LOGO.JPG
7 من 11
"سهراية" مع النجم حاتم العراقي: برنامج فني غنائي، يستضيف فيه حاتم العراقي نخبة من نجوم الغناء العراقي والخليجي والعربي أمام الجمهور في الاستوديو.
MBC-AL-IRAQ--KOMAH-D-LOGO.JPG
8 من 11
"كومه D" : كوميديا على طراز الـ "ست كوم"، تتضمّن كل حلقة فقرات عدّة - ثابتة وأُخرى متغيّرة. أما البطولة فلعدد من النجوم، منهم: آلاء حسين، سولاف، إياد راضي، إحسان دعدوش، علي جابر، علي قاسم الملاك، وسواهم.
MBC-AL-IRAQ--AL-NAHR-AL-THALITH-LOGO.JPG
9 من 11
"النهر الثالث": من تقديم الفنانة آلاء الحسين، ويستضيف عدداً من القامات العراقية الذين كان لهم باع طويل في الأدب والشعر والكتابة والطرب والتمثيل والرسم وغيرها من الفنون والآداب الجميلة المختلفة.
MBC-AL-IRAQ--BATH-NOKAT-LOGO.JPG
10 من 11
"بث نكات": يستعرض مقدمو البرنامج الكوميدي الأربعة: صباح الهلالي، وباسم البغدادي، وياسر سامي، وماجد الياسين، أمام جمهور الاستوديو، العديد من النكات والقصص والمفارقات اليومية التي حدثت وتحدث في العراق.
MBC-AL-IRAQ--BAIT-BEAUTY-LOGO.JPG
11 من 11
"بيت بيوتي": يتوجّه إلى كل امرأة عراقية عبر موضوعات وفقرات متنوّعة تتراوح ما بين عالم الأزياء والجمال والموضة، فالديكور والصحة، وصولاً إلى التربية والأطفال والمكياج وغيرها الكثير.