بالصور : أفضل 8 مدن للنزهات سيراً على الأقدام

فيما يلي أفضل 8 مدن ينصح بزيارتها لمحبي السير على الأقدام.
8.JPG
1 من 8
1- ميونخ، ألمانيا : تشتهر ميونخ بوجود الكثير من الشوارع المخصصة للجولات سيراً على الأرجل، والتي توفر فرصة للسياح الاستمتاع بمناظر المباني المزخرفة والمباني التاريخية.
7.jpg
2 من 8
2- كيوتو، اليابان : تحتوي هذه المدينة على الكثير من المناطق التي يمكن التجوال فيها سيراً على الأقدام، ناهيك عن كونها محاطة بالمناظر الطبيعية الجبلية، والمعالم السياحية.
6.jpg
3 من 8
3- هلسنكي، فنلندا : تحتوي هلسنكي على الكثير من الأحياء التي يمكن التجول فيها سيراً على الأقدام بسهولة، ناهيك عن الكثير من المعالم السياحية المحاطة بالمحلات التجارية المحلية والمطاعم.
5.jpg
4 من 8
4- بوردو، فرنسا : تتميز بوردو بطقسها المشمس، ومعالمها التاريخية الرائعة، وهندستها المعمارية المعقدة، ما يجعلها مدينة مناسبة للتجوال سيراً على الأقدام.
4.jpg
5 من 8
5- فلورنسا، إيطاليا : من السهل جداً التجوال في فلورنسا سيراً على الأقدام خلال ساعة واحدة بسبب صغر حجمها، وتتميز بأن معظم شوارعها مخصصة للمشاة فقط.
3.jpg
6 من 8
6- نيويورك : بفضل تشكيلها الشبكي وشوارعها المرقمة من الصعب أن يضيع السائح في مدينة نيويورك، ويمكنه التنقل عبر مانهاتن سيراً على الأقدام من سوهو إلى ليتل إيتالي وسنترال بارك، وتايمز سكوير.
2.jpg
7 من 8
7- بيرث، أستراليا : تشتهر هذه المدينة الأسترالية بطقسها الرائع، وشواطئها النقية، وكونها مركزاً ثقافياً هاماً. يمكنك التجوال في شوارعها المليئة بالمطاعم والمقاهي، أو أخذ نزهة وسط المناطق الطبيعية.
1.jpg
8 من 8
8- فانكوفر، كندا : لا تشتهر فانكوفر بإطلالتها على البحر فحسب، وإنما تتميز بخلفيتها الجبيلة المدهشة، وهي مزيج مثالي من المناطق الحضرية والطبيعية.