شاهد أغرب معدات اللياقة البدنية الذكية

بعض تجهيزات اللياقة تعتمد على مدرب أو مدربة للتواصل معك إلكترونيا لمراقبة التمارين الرياضية وتقديم الإرشادات
1.jpg
1 من 10
تتيح المرآة الذكية مثلا ، والتي تتوفر في بعض الدول mirror.co ممارسة تمارين الرياضة مثل الملاكمة وتمارين تقوية القلب (الكارديو) وغيرها بالتواصل إلكترونيا مع مدربين بالاعتماد على المرآة لتقديم الإرشادات- لقاء 40 دولار شهريا و1500 دولار ثم المرآة بحسب مجلة ويرد!
851aa4b.jpg
2 من 10
دعك من الجيم، وخليك بالبيت، مع دراجة ذكية مثل ون بيلاتون onepeloton.com/bike مع خيارات متقدمة لمراقبة نشاطك
DntJbAKX0AA2AFp.jpg
3 من 10
اشتراك شهري وكلفة مدرب من شركة تونال tonal.com! ما رأيك بشراء الاجهزة والاعتماد على نفسك فقط بدون تطبيق والتزام مالي وشخصي؟ هل يمكنك المواظبة وحيدا بأجهزة للمحافظة على الوزن اللائق والصحي؟
k.jpg
4 من 10
تقول شركة تونال إن المعدات وحدها لن تكفيك للالتزام ببرنامج اللياقة البدنية وتقدم في الولايات المتحد اشتراكا شهريا مع مدرب عن بعد وتطبيق ، فهل يمكنك النجاح وحدك بدون هذه الخدمات ؟
fightcamp-living-room-white-001.jpg
5 من 10
لعل تصميم تجهيزات اللياقة المنزلية وحجمه هي أهم العوامل التي تجذب ممارسي الرياضة في المنزل، كما هو الحال مع تدريبات الملاكمة هذه
maxresdefault.jpg
6 من 10
لا عذر لك بعد اليوم! هناك تجهيزات رخيصة وقابلة للفك والطي، استجمع قواك ولا تتخاذل عن الاهتمام بأثمن نعمة وهي صحتك!
DkvBb0HUcAAjvox.jpg
7 من 10
لعل أهم قراراتك للعام القادم هي الاعتناء بلياقتك، ولا أعذار من توفر مركز لياقة أو نادي رياضي قريب، يمكنك استعادة نشاطك بالتمارين في المنزل واختر ما يناسبك لذلك!
s.jpg
8 من 10
أصبحت بعض الشركات تقدم منتجات تتكامل مع التطبيق والذكاء الاصطناعي لضبط وعرض تمارين اللياقة والملاكمة ومدرب عن بعد مثل joinfightcamp.com
spin-1.jpg
9 من 10
يمثل قطاع اللياقة البدنية فرصة هائلة للشركات التي بدأت تبتكر حلولا تجمع أحدث ما توصلت إليه التقنية، كما هو الحال مع شركة Les Mills التي تقدم التمارين الجماعية بإيقاع الموسيقى وأجواء مبهرة للتحفيز!
spin1-1.jpg
10 من 10
شاشات ضخمة خلال تمارين جماعية مصحوبة بالموسيقى والمشاهد المؤثرة من شركة Les Mills في نيوزيلندا