الصور : أغرب المطاعم في العالم

هناك مطاعم تقدم تجربة مختلفة على الإطلاق، سواء موقعها الغريب أو أسلوب طهوها العجيب أو مهارات الندال فيها، هنا اغرب 10 مطاعم على مستوى العالم.
10.jpg
1 من 10
يأتي في المرتبة العاشرة مطعم كايابوكيا تافيرن والذي يقع في العاصمة اليابانية طوكيو بمدينة أوتسونوميا، الذي يقدم خدمته للزبائن بالاستعانة بمجوعة من القرود الأليفة من النوع الماكاك.
9.jpg
AFP
2 من 10
يأتي في المرتبة التاسعة المطعم الآلي في مدينة جينان في الصين حيث ستجد فيه مجموعة من الروبوتات المبرمجين للعمل على مدار الـ 5 ساعات تقريبًا للطبخ والقيام بكل مهمات المطعم على أكمل وجه.
8.jpg
3 من 10
يأتي في المرتبة الثامنة من المطاعم التايوانية مطعم التواليت، مالك المطعم والإدارة قرروا ابتكار طريقة جديدة وغريبة لتحضير وتقديم الطعام للزبائن من خلال استخدام تصاميم وديكورات ووسائل معينة توحي للزبون وكأنه في الحمام تمامًا.
7.jpg
4 من 10
ننتقل إلى المرتبة السابعة والتي حصل عليها مطعم مقاتلي النينجا الواقع في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، فما تلبث أن تدخل إلى المطعم ويستقبلك مقاتلو النينجا فتشعر وكأنك في أحد القصور اليابانية.
6.jpg
ADAM BRUZZONE
5 من 10
يأتي في المرتبة السادسة والتي احتلها مطعم إيثا في جزر المالديف، يتميز بأنه أول مطعم يتم تأسيسه تحت سطح الماء مصنوع من مواد مقاومة للصدمات وعازلة للمياه، على عمق حوالي 16 قدمًا.
5.jpg
6 من 10
في المرتبة الخامسة مطعم التايتانك في استراليا، والذي يميز هذا المطعم اعتماد مصمميه على أن يكون مماثلًا للمطعم الموجود في سفينة التايتانك الشهيرة.
4.jpg
7 من 10
إن كنت من محبي الاستمتاع بتناول أصناف متنوعة وشهية من الطعام وبأماكن غريبة كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى مطعم سونيفيا كيري الذي يقع في تايلاند، ستجد الطاولات معلقة فوق وبين الأشجار وكأنها أعشاش العصافير.
3.jpg
8 من 10
ونصل إلى المرتبة الثالثة وقد احتلها المطعم الاسباني ديابلو ومعنى كلمة ديابلو الشيطان، فهو مطعم غريب جدًا حيث يتم شوي وطبخ اللحوم والدجاج من خلال الحرارة التي تبعثها البراكين الخامدة.
2.jpg
9 من 10
ننتقل إلى المرتبة الثانية والتي نالها المطعم الطائر الذي يقع في بلجيكا، تعتبر تجربة فريدة من نوعها حيث يتم ربط الزوار بأحزمة أمان متصلة بكراسي بعدها ترفع الطاولة وما تحتويه من زائرين وعاملين بوساطة رافعة ضخمة.
1.jpg
10 من 10
أما بالنسبة لأغرب المطاعم ولأكثرها جنونًا مطعم السكتة القلبية يقع في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة نيويورك، حيث قلب الموازين حين اعتمد في تقديم وجبات ضخمة ودسمة بالإضافة إلى تعدد الطبقات فيها.