بالصور: 7 من أفضل فنادق شنغهاي في عام 2018

فيما يلي 7 من فنادق شنغهاي المفضلة في عام 2018 والتي عليك أن تجرب أحدها خلال عطلتك القادمة
7.jpg
1 من 7
يأتي “Amanyangyun” من مشروع ترميم طموح، وهو نتاج تعاون فريد بين Aman Hotels & Resorts و Kerry Hill Architects ورجل الأعمال Jiangxi Ma Dadong، ويتكون هذا المنتجع من 13 فيلا تم تصميمها بعناية فائقة.
6.jpg
2 من 7
تعاونت MGM Resorts International و Diaoyutai لفتح بيلاجيو الشهيرة عالميًا، وهو يضم أتريوم من أربعة طوابق، ويقدم طعاما إيطاليا فاخرا تحت إشراف الشيفى جوليان سيرانو، ومناظر فخمة على أفق Lujiazui الأيقوني.
5.jpg
3 من 7
من مجموعة الفنادق المزدهرة يأتي “بولجاري” الذي يتكون من مبنى مكون من 48 طابقًا على العديد من غرف الضيوف الإيطالية الصينية، التي تم تصميمها من قبل المهندس المعماري الشهير Antonio Citterio Patricia Viel.
4.jpg
4 من 7
يعيد فندق Capella Shanghai Jian Ye Li إحياء مجموعة من شيكومن شانغهاي التقليدي، من خلال تحويلها إلى 55 فيلا فخمة مليئة بأفضل وسائل الراحة التي يمكن للمال أن يشتريها.
3.jpg
5 من 7
يقع فندق The Shanghai EDITION على مقربة من جيب المعارض والمتاحف في منطقة ويست بوند، وهو أحدث فندق في محفظة Marriott International يجلب تجربة بوتيكية إلى شنغهاي.
2.jpg
6 من 7
يعتبر فندق The Middle House من بين أكثر الفنادق المرتقبة لهذا العام، وسيدهش الضيوف فور دخولهم إلى بهو الفندق، حيث سيجدون ثريا البندقية التي يبلغ عددها 3760 قطعة.
1.jpg
7 من 7
The Sukhothai Shanghai حيث انضمت منشأة أخرى إلى محفظة علامة الضيافة الرائدة في بانكوك في أبريل، من خلال افتتاح فندقها الجديد في شنغهاي.