بالصور : مجموعة من أفضل فنادق المطارات

نشرت سي إن إن تقريراً تحدث عن فنادق المطارات التي تمتلك أفضل إطلالات على مدارج الهبوط في العالم.
10.jpg
1 من 8
يقترب فندق "سيتزين إم" من إحدى منشآت مطار "أمستردام سخيبهول" في هولندا، ويتميز بطرازه المعماري الفريد في الديكور والأثاث بالإضافة إلى الغرف العصرية والوسائل التكنولوجية مثل وجود أجهزة ذات شاشات تعمل باللمس.
9.jpg
2 من 8
من أفضل الإطلالات على مطار "تورونتو" فندق "شيراتون جيتواي"، ويمكن الوصول إلى الصالة الثالثة بسهولة عبر ممشى من الفندق الذي يضم ثمانية طوابق بغرف ذات مستويات عليا من أجل مشاه بانورامية.
8.jpg
3 من 8
يعد "ميامي" أحد أهم المطارات وأفضلها في الولايات المتحدة ويمثل بوابة على أمريكا الجنوبية والبحر الكاريبي كما لديه إطلالة على مدرجي هبوط للمطار في المدينة.
7.jpg
4 من 8
في شمال العاصمة البريطانية "لندن، يوجد فندق "هامبتون باي هيلتون"، وهناك ممشى قصير من الفندق إلى إحدى صالات المطار ومحطة سكك حديدية.
6.jpg
5 من 8
اعتبر أيضا فندق "رينيسانس كونكورس" في مدينة "أتلانتا" من أفضل فناق المطارات في الولايات المتحدة كما أنه من بين الأعلى إشغالا في العالم. وفي الغرف، توجد شرفات فسيحة ذات رؤية واضحة على الطائرات والمطار القريب.
5.jpg
6 من 8
افتتح أحد اهم الفنادق في مدينة "سيدني" الاسترالية قرب مطار "كينجزفورد سميث"، ويضم حوالي 150 غرفة توفر الاسترخاء والإطلالات المميزة على مدارج الهبوط والرحلات الجوية.
4.jpg
7 من 8
يمتلك فندق بلوك هوتل لندن جاتويك في المملكة المتحدة طرازا معماريا يشبه حقبة الستينيات من القرن الماضي، كما أن ضيوف الفندق يمكنهم دخول الصالة الجنوبية لمطار جاتويك منه.
2.jpg
8 من 8
احتل مطار "شانجي" في سنغافورة قائمة أفضل مطارات العالم على مدار خمس سنوات، وبالقرب منه، يوجد فندق "كراون بلازا" الذي بني داخل صالات الوصول.