بالصور: جزيرة ياس تستعد لاستضافة فعاليات عيد الأضحى

تستعد جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، إلى إقامة سلسلة من الفعاليات والاحتفالات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك في الفترة من 21 وحتى 26 أغسطس.
FWAD.jpg
1 من 5
وفي الفترة من 21 وحتى 25 أغسطس، يمكن لزوار ياس مول ومطاعم كاسكيد الاستمتاع بأشهى المأكولات هذا العيد على مدى خمسة أيام من المرح العائلي تضم عروضاً حية وفنية وحرفية وغيرها الكثير من مركز التسوق الأكبر في الإمارة.
YWW.jpg
2 من 5
وتستعد ياس ووتروورلد أبوظبي لتنظيم مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية خلال عيد الأضحى المبارك؛ حيث يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بعروض قارعي الطبول ورقصة العيالة التراثية، وقضاء أجمل الأوقات مع أكثر من40 لعبة ومنزلقة ومرفقاً ترفيهياً.
WBW.jpg
Hywell Waters
3 من 5
وسيحظى ضيوف عالم وارنر براذرز أبوظبي خلال عطلة العيد بالانضمام إلى أبطال دي سي سوبر هيروز مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان، بالإضافة إلى شخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل باغز باني ودافي داك وسكوبي-دو لقضاء يوم عائلي مميز.
Fireworks.jpg
4 من 5
وتشهد الأيام الثلاثة الأولى من عيد الأضحى تنظيم عروض للألعاب النارية في ياس مارينا عند الساعة 9 مساءً، والتي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها من ممشى ياس مارينا، أو من على متن مركب شراعي مع "رحلات كابتن طوني البحرية" لتشكل تجربة استثنائية لا تنسى.
1.jpg
MUSTHAFA PHOTOGRAPHY
5 من 5
وسيحظى ضيوف عالم فيراري أبوظبي بفرصة الاستمتاع بسلسلة من الاحتفالات المستوحاة من الثقافة الإماراتية في الفترة من 22 وحتى 26 أغسطس، بما في ذلك الالتقاء بصانع العطور والصيادين في القرية التراثية، وعرض قصصي مسرحي.