بالصور: عروض الفنادق لعيد الأضحى في الإمارات

إذا كنت تخطط لرحلة ممتعة مع العائلة أو تريد فقط الاسترخاء بمفردك، فهناك عدد من الصفقات الجيدة التي تعتبر مثالية لقضاء عطلة عيد سريعة
8.jpg
1 من 8
أتلانتس النخلة، Atlantis, The Palm: حصرياً لحاملي ماستركارد، يمكنك التمتع بخصم 25٪ على ديلوكس، نادي إمبيريال، أجنحة النادي وأجنحة “Signature”، مع أسعار غرف تبدأ من 850 درهم في الليلة الواحدة لشخصين بالغين وطفلين (عمر 11 سنة وأقل).
7.jpg
2 من 8
منتجع أنانتارا جزيرة النخلة، Anantara The Palm Dubai Resort: تبدأ أسعار الغرف من 738 درهم إماراتي، لكن جميع الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني للفندق ستكافأ بقيمة 100 درهم إماراتي للإقامة الواحدة للغرف أو الشقق و 300 درهم إماراتي لكل فيلا.
6.jpg
3 من 8
تاج دبي، Taj Dubai: البقاء في قلب وسط مدينة دبي أصبح الآن أسهل في تاج دبي، وسيحصل الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة ليلتين على أفضل سعر متوفر وبوفيه إفطار وقائمة من ثلاث أطباق محددة لتناول طعام الغداء أو العشاء.
5.jpg
4 من 8
فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، Lapita Hotel, Dubai Parks & Resorts: يوفر فندق “Lapita Hotel” غرفة مزدوجة مقابل 1.200 درهم إماراتي، بالإضافة إلى مساج “Lomi Lomi” لمدة 30 دقيقة مجاناً
4.jpg
5 من 8
والدورف أستوريا، رأس الخيمة، Waldorf Astoria: مثالي لقضاء عطلة رومانسية فاخرة، احجز قبل ثلاثة أيام على الأقل للحصول على خصم 20٪ على أفضل سعر متاح (25٪ خصم على أفضل سعر متاح لأعضاء هيلتون أونورز).
3.jpg
6 من 8
Barceló Residences Dubai Marina: يتمتع الضيوف بخصم بنسبة 25٪ على الحجز وسياسة إلغاء الحجز شبه المرنة وترقية مجانية إلى غرفة مطلة على البحر وتسجيل المغادرة المتأخر مجانًا.
2.jpg
7 من 8
فندق جراند الشارقة، Sharjah Grand Hotel: تمتع بخصم 20٪ على الحجز وسياسة الإلغاء شبه المرنة وترقية مجانية إلى غرفة كلاسيكية مطلة على البحر وتسجيل مغادرة متأخر مجاني (عند الطلب).
1.jpg
8 من 8
فندق فور سيزنز أبو ظبي، جزيرة المارية، Four Seasons Hotel Abu Dhabi: يقدم فندق فورسيزنز أبو ظبي في جزيرة المارية عرض Stay 3 Pay 2 الخاص، احجز إقامة لمدة ليلتين واحصل على ليلة ثالثة مجانية.