بالصور: إقامة دبي تنهي إجراءات أول مخالف في أول أيام المهلة خلال دقائق

استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مئات المتعاملين ممن يرغبون بتصحيح أوضاعهم وذلك في أول يوم من مهلة 2018 " احم نفسك بتعديل وضعك" والتي تستمر لمدة 3 أشهر حتى 31 أكتوبر من العام الجاري، وذلك في الصالات المخصصة بمنطقة العوير.
6.jpg
1 من 8
وقد انهى أول متعامل من الجنسية الفلبينية إجراءات تصحيح وضعه وذلك في تمام الساعة 7:30 صباحاً في مدة لا تتجاوز عشر دقائق.
7.jpg
2 من 8
وقال سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور: "تأتي هذه المبادرة الإنسانية ضمن مبادرات عام زايد وذلك بموجب قرار مجلس الوزراء 2018 بمنح المخالفين لقانون الأجانب مهلة 3 أشهر لتعديل أوضاعهم وإعفاءهم من كافة الغرامات.
5.jpg
3 من 8
مؤكداً حرص إقامة دبي على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لتسويه أوضاع المخالفين والعمل على تيسير إجراءاتهم.
4.jpg
4 من 8
وقام سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل في صالات العوير والتأكد من سلاسلة العمل في أول يوم من المهلة .
3.jpg
5 من 8
يرافقه العميد خلف الغيث مساعد المدير العام لقطاع متابعة المخالفين والأجانب بدبي ، ورئيس فريق مهلة المغادرة الطوعية في إمارة دبي وعدد من ضباط إقامة دبي.
8.jpg
6 من 8
وتوجه سعادة اللواء عبيد مهير بن سرور بالشكر والتقدير للجهات الحكومية لجهودها وتعاونها المثمر لانهاء اجراءات المخالفين وتوفير الخدمات التي تسهل عليهم.
2.jpg
7 من 8
و قال العميد خلف الغيث استقبلنا العديد من الراغبين في تصحيح أوضاعهم وتم توجيههم بالاجراءات والخطوات اللازمة لانهاء اجرءاتهم بكل سهولة ودون تأخير .
1.jpg
8 من 8
وأوضح الغيث أن إقامة دبي وفرت العديد من الخدمات في الصالات المخصصة لتصحيح أوضاع المخالفين ، حيث تم تخصيص صالة للرجال وأخرى للنساء ، وتم توفير أماكن مخصصة لحجوزات الطيران ، ومكاتب لممثلي القنصليات للتسهيل على رعايا الدول لانهاء اجراءاتهم.