بالصور: 6 فنادق فاخرة تقدم تجربة فريدة من نوعها

فيما يلي 6 فنادق فاخرة تقدم تجربة مستقبلية فريدة من نوعها.
6.jpg
1 من 6
Svart، النرويج: بحلول عام 2021، سيتمكن المسافرون في المنطقة الشمالية من النرويج من الاستمتاع بمناظر بانورامية مذهلة بزاوية 360 درجة للطبيعة المورقة والأنهار الجليدية الفاترة، فضلاً عن الأضواء الشمالية الرائعة.
5.jpg
2 من 6
Morpheus، ماكاو: تضم هذه التحفة الفنية المعاصرة أكثر من 770 غرفة وفيلات، وتتميز بخطوطها المنحنية الناعمة المستوحاة من نحت اليشم التقليدي في الصين.
4.jpg
3 من 6
Alila Villas Uluwatu، بالي: تم تصميم الفيلات من قبل EarthCheck Gold، لتمتزج بسلاسة مع محيطها الطبيعي على أساس إطار مستدام بيئيًا.
3.jpg
4 من 6
The Muraka at Conrad Maldives Rangali Island، المالديف: The Muraka، هي فيلا من طابقين تضم أجنحة تحت الماء، وتوصف The Muraka بأنها “انتصار للتصميم الحديث والتكنولوجيا”، ويوفر تجربة بحرية لا مثيل لها ويقال إنه أول سكن في العالم تحت سطح البحر.
2.jpg
5 من 6
ME by Meliá دبي: من المقرر افتتاح فندق “مي إي ميليا دبي” الفاخر في الإمارات العربية المتحدة في الربع الرابع من عام 2019، وسيشكل جزءًا من “ذي أوبوس”، أحدث أعجوبة معمارية في دبي.
1.jpg
6 من 6
Nhow Berlin، ألمانيا: يتميز فندق Nhow Berlin الحديث بالألوان والأناقة، على الرغم من هيكله الشبيه بالمستودع وواجهته المصنوعة من الحجر البني، وهو يضم 304 غرف، من الأجنحة الجونيور إلى البنتهاوس الفاخرة