بالصور: أروع ردهات الفنادق في العالم

من الثريات الغامضة إلى السقوف الثلاثية الارتفاع والزهور المبهرة، هذه الفنادق بالتأكيد تترك انطباعًا دائمًا بفضل ردهاتها الرائعة.
11.jpg
1 من 11
لقد نشرت MailOnline Travel العالم بحثا عن أفضل ردهات الفنادق، من قلب لندن إلى أعماق طوكيو وبراري كينيا.
10.jpg
Edition Hotels
2 من 11
London EDITION هو فندق بوتيكي ومكان لتناول الطعام في قلب العاصمة، وقد تم تصميمه من قبل إيان شراغر ويحتل صفًا من المنازل المستقلة الجورجية في فيتزروفيا.
9.jpg
Faena Hotels
3 من 11
يقع فندق Faena Hotel في بوينس آيرس، وهو يضم 105 غرفة، ويحتوي اللوبى الرئيسى على ممر طويل مع أسقف عالية وستائر طويلة منسدلة تمنح إحساسا حالما، وقد تم تجديده وتزيينه من قبل المصمم فيليب ستارك.
8.jpg
Four Seasons Hotels
4 من 11
يوفر فندق فور سيزنز جورج الخامس، بباريس 244 غرفة ضيوف فاخرة، ويشتهر بمجموعته الفنية المثيرة للإعجاب، وفي كل أسبوع، يتم تسليم 12000 زهرة إلى المكان لأغراض الديكور.
7.jpg
Peninsula Hotels
5 من 11
يقع The Peninsula Tokyo في الحي التجاري بالعاصمة اليابانية، ويتكون من 24 طابقًا، ويوفر إطلالات رائعة على المدينة.
6.jpg
Paul BrownREXShutterstock
6 من 11
يتميز بيلاجيو في لاس فيغاس بوليفارد بسقف فخم في الردهة مغطى بزهاء 2000 زهرة زجاجية يدوية في قوس قزح من ألوان النحات “دايل تشيهولي”.
5.jpg
Mandarin Oriental New York
7 من 11
يُعد Mandarin Oriental، New York فندقًا فخمًا ذو خمس نجوم، ويوفر إطلالة على المدينة.يتميز اللوبي في الطابق 35 بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على المدينة.
4.jpg
The Luxury Collection
8 من 11
يطل فندق Hotel Danieli على بحيرة Venice Lagoon، ويقع على مرمى حجر من ساحة St. Mark’s Square.ويتميز اللوبى بمزيج فاخر من أوراق الرخام والذهب، مع درج مركزى رائع.
3.jpg
The Ned Hotel
9 من 11
يقع فندق Ned الفاخر في مقر Midland Bank القديم في لندن، و عند السير إلى المبنى التاريخي، ينبهر الضيوف بقاعة ردهة تشبه الكاتدرائية، وهي مزينة بالرخام والألواح الخشبية الداكنة وأضواء السقف الأصلية.
2.jpg
Dhara Dhevi Chiang Mai
10 من 11
يقع Dhara Dhevi Chiang Mai المصمم على طراز قصر في تايلاند على مساحة 60 فدانًا من الأراضي الاستوائية ذات المناظر الطبيعية. و المدخل يعد مثير للإعجاب بشكل خاص حيث عند دخول الضيوف إلى الفناء الرئيسي يتسلقو درج كبير يوصل إلى مكتب الاستقبال.
1.jpg
Solio Lodge
11 من 11
يقع Solio Lodge في الوادي بين جبل كينيا والقمم المتموجة لجبال Aberdare، ويحتوي على لوبى ذات طراز تقليدي بسقف قشى حاد ومدفأة مفتوحة وأعمال فنية من المنطقة المحلية.