تعرف على مدينة كونستانتا الرومانية

هي أحد المدن الرومانية التي تقع في منطقة دوبروجيا، في جنوب شرق رومانيا، وتعتبر مدينة كونستانتا هي ثالث أكبر مدينة في رومانيا، بعد بوخارست وكلوج نابوكا، وتتكون المدينة من ثلاثة عشر مدينة أخرى مثل (أجيجيا، وكومبانا، وميهايل كوغالنيسانو).
8.jpg
1 من 8
منتجع مامايا: يعتبر منتجع مامايا واحد من أكثر المنتجعات الشاطئية شهرة في مدينة كونستانتا هي مامايا، ويقع في الحافة الشمالية من المدينة، وهو واحد من أفضل المنتجعات الشاطئية في رومانيا.
7.jpg
2 من 8
كونستانتا كازينو: هو أحد معالم الجذب السياحي الرئيسية، والتي يجب زيارتها عند السفر على طول ساحل البحر الأسود، ولقد كان هذا المكان هو المكان المفضل للأسرة الملكة.
6.jpg
3 من 8
ميناء توميس: يعتبر من الماكن الرائعة في المدينة، وهو أكثر من مجرد ميناء قديم، حيث يمكن لأي شخص الذهاب للنزهة بغض النظر عن الموسم، ويقدم مجموعة مختلفة من الأنشطة الترفيهية اليومية.
5.jpg
4 من 8
متحف التاريخ الوطني وعلم الآثار: هو من المتاحف الأكثر شعبية في المدينة، ويتكون المتحف من ثلاثة صالات للعرض والكثير من المعارض الدائمة.
4.jpg
5 من 8
مسجد كونستانتا : على الرغم من أن رومانيا الغالبية العظمى لسكانها من المسيحيين، وأنها وحتى لو معروفة بكنائسها الجميلة والمحصنة، إلا أن مسجد كونتستانا يعتبر من أجمل المساجد في المدينة.
3.jpg
6 من 8
النصب التذكاري تروبيوم تراياني: يقع النصب التذكاري في المنطقة الساحلية للبحر الأسود، وهو عبارة عن هيكل روماني ليس بعيدا عن كونستانتا، حيث يقع في أدامكليسي.، وهو من الأماكن المثيرة للسياح.
2.jpg
7 من 8
متحف البحرية الرومانية: هو من الأماكن المميزة لكل من يحب التاريخ ، ويهتم بالقوات البحرية التاريخية، ويتم عرض فيه كل ما يخص البحرية الرومانية.
1.jpg
8 من 8
متحف الفن الشعبي: هو أحد المتاحف الرومانية المتخصصة، حيث يتم حفظ وعرض الملابس التقليدية والأزياء والأثاث والصور الفنية الوطنية.