تعرفوا على " السيارة الأفضل في العالم" مرسيديس-بنز طراز s الجديدة

يمكن التعبير عن الفخامة بكثير من الأساليب هذه الأيام، لكن ليس هناك أدنى شك في أن مرسيدس-بنز لطالما كانت دائماً في الصدارة عندما يتعلق الأمر بالسيارات. وتشهد هذه السنة إطلاق الفئة-S الجديدة، وهي تتمتع بجوانب استثنائية ومتفرّدة. يُعبّر الطراز الجديد عن شكل جديد من الفخامة والرقي هذه الأيام؛ إذ ترتقي بجوانب الراحة ومقومات السلامة والكفاءة، بما يقلل من الأثر البيئي ويُعزز من الأداء، فضلاً عن مزايا الرفاهة التي تحلّق بالراحة الشخصية إلى مستويات جديدة.
Exterior.jpg
Daimler AG
1 من 7
يضيف الهيكل المنحوت بإتقان مذهل للطراز أناقة نابضة لكل رحلة، إلى جانب شبكة المبرد الجديدة، والمصابيح الخلفية ذات المظهر الكريستالي المميزة من نوعها.
InteriorDesign.jpg
Daimler AG
2 من 7
تأتي الفئة-S الجديدة مجهّزة بأنظمة متطوّرة للمقصورة الداخلية، وذلك لتحسين تجربة القيادة لكل من السائق والركاب.
iris.jpg
3 من 7
تأتي المصابيح الأمامية متعددة الأطياف LED مع ثلاثة مشاعل ضوئية مميزة كلمسة حصرية للتصميم. وبهذا، يشعر السائق بتحسّن واضح لأداء الإضاءة المميز .
iris-uy.jpg
4 من 7
تُنشئ الفئة-S الجديدة واحة لا تُضاهى من الراحة والسكون. وتقدم الإضاءة المحيطة مجموعة وافرة من الإعدادات الفردية، مع 64 لون يمكن الاختيار منها، مما يضيف تأثيراً ترحيبياً عند دخول المقصورة.
1.jpg
5 من 7
يستخدم الطراز مجموعة من الكاميرات والمستشعرات لتشكيل فهم شامل بالحركة المحيطة، والحفاظ على المسار، والتكيف مع الظروف المتغيّرة.
Interior.jpg
Daimler AG
6 من 7
لتجربة قيادة لا مثيل لها، يتم تفعيل الأنظمة الذكية في الفئة-S لتعزيز جوانب الأمان والسلامة والراحة؛ مع المناورات الرشيقة الأوتوماتيكية، ومساعدة التوجيه، والفرملة الأوتوماتيكية.
Capture.JPG
7 من 7
بالإمكان التعرّف إلى المقصورة الداخلية للفئة-S على الفور بفضل لوحة العدادات الجذابة وشاشتي العرض المميزتين بجودة عالية، كل منها بواجهة عرض يبلغ قطرها 12.3 إنش.