بالصور : حفل زفاف وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة "فيكتوريا سواروفسكي"

تزوجت فيكتوريا سواروفسكي، وريثة إمبراطور الأحجار الكريمة، من المغني الشهير ويرنر مورز، صديق الاستثمار العقاري، الذي يعتقد أنه كان في الأربعينيات من عمره، في عطلة نهاية الأسبوع في مدينة تريستي بإيطاليا، خلال حفل استمر لمدة ثلاثة أيام، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .
1
1 من 12
أقيم حفل زفاف ضخم يفوق الخيال لوريثة إمبراطورية سواروفسكي للأحجار الكريمة، "فيكتوريا سوارفسكي" البالغة من العمر 23 عاماً من حبيب طفولتها وعملاق العقارات الإيطالي "ويرنر مورز"، في كاتدرائية "سان جوستو" بمدينة ترييستي بإيطاليا، في حفل مبهر استمر ثلاثة أيام، في عطلة نهاية الأسبوع .
2
2 من 12
وأذهلت أميرة الأحجار الكريمة التي ولدت في النمسا، الضيوف بفستان يزن 46 كغم، صممته خصيصاً لنفسها بمساعدة مصمم الأزياء "مايكل سينكو" من دبي، الذي يصمم أزياء "بيونسيه" و"جنيفر لوبيز".
3
3 من 12
وبلغت تكلفة الفستان أكثر من 700 ألف جنيه إسترليني، وتم ترصيعه بـ500 ألف قطعة كريستال سواروفسكي وأزهار الليزر .
5
4 من 12
ونسقت فيكتوريا فستانها الرائع المصمم من التول والدانتيل المزين بالورود الجميلة، والذي تميز بطرحة وذيل يبلغ طوله 8 أمتار، مع حذاء ذا كعب عال من تصميم "جيمي تشو"”.
4
5 من 12
وبعد 7 سنوات من التعارف بين الزوجان اللذان التقيا لأول مرة في عام 2010، تم عقد قرانهما في كاتدرائية سان جوستو أمام 250 من أقرب أصدقائهما وعائلتهما ، واستمر الاحتفال على مدى ثلاثة أيام، ارتدت خلالها العروس ثلاثة فساتين مختلفة .
6
6 من 12
وبدأوا عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة مع العشاء في ذي بيازيتا في منتجع وسبا فاليسيا في الليلة السابقة لحفلة الزفاف ، واستضاف "غداء الوداع" في اليوم التالي لحفلة الزفاف .
7
7 من 12
ويقع الاستقبال على بعد 20 كم من الكنيسة في المنتجع الفخم من فئة الخمس نجوم في فندق فاليسيا في بورتوبيكولو ، وتمتع العائلة والأصدقاء بوجبة الإفطار في مطعم ماكس المحاط بأشجار عشب مشذبة على شكل قلوب .
8
8 من 12
وزين مكان الحفل، بالآلاف من كريستال سواروفسكي من قبل مصمم الحدث سابين كونيغسبرجر .
9
9 من 12
أما كعكة الزفاف فكانت فخمة جداً مكونة من 5 مستويات وتم اطلاق الألعاب النارية المذهلة .
10
10 من 12
وتميز الزفاف المسائي بزينة اللونين الأحمر والأبيض، وبعد انتهاء الحفل ذهب العرسان إلى فرنسا لقضاء شهر عسل في يخوت فاخرة والتسوق في ديور في سانت تروبيه .
11
11 من 12
12
12 من 12