بالصور : مصممة أزياء سعودية تجذب المشاهير.. بينهن نيكي ميناج وجينيفر لوبيز

قد لا يعلم كثيرون أن هناك أسماء تسطع في سماء الموضة مثل المصممة السعودية سارة آل سعود وشقيقتها، وهما من وراء العلامة التجارية المميزة "Death By Dolls،" والتي جذبت أسماء عديدة في عالم الفن والغناء وخصوصاً في الغرب، مثل الأمريكيات جينيفر لوبيز ونيكي ميناج وغوين ستيفاني، وفقاً لما ورد في "سي أن أن" العربية .
1
1 من 6
قد لا يعلم كثيرون أن علامة Death By Dolls للمصممة السعودية سارة آل سعود، جذبت مشاهير الصف الأول مثل الأمريكيات جينيفر لوبيز ونيكي ميناج وغوين ستيفاني .
2
2 من 6
وعند إلقاء نظرة على تشكيلة "Death By Dolls"، لن تجدون تصاميم الشيفون والدانتيل الأنثوية، والفساتين الطويلة الكلاسيكية التي اعتدتا على رؤيتها بتصاميم صعب، ومراد، وقاضي، بل ستجدون سترات ممزقة، وألوان صارخة، ومصطلحات عربية، وفساتين جريئة، وبذلات بتصاميم صارخة... باختصار، هذه العلامة التجارية تتوجه للفتاة الجريئة التي تعشق جذب الأضواء والأنظار.
3
3 من 6
وتقول آل سعود إن الهدف الأول من تصاميمها هو إعطاء رسالة قوية حول تمكين المرأة، وتشجيعها على التعبير عن النفس، وتقبّل الاختلافات بدلاً من السعي إلى الإندماج مع الأخرين .
4
4 من 6
وأكدت آل سعود أنه رغم المعتقد السائد عن كون المرأة في الشرق الأوسط محافظة، إلا أنها لطالما كانت أنيقة، ومواكبة للموضة، ومستعدة للمجازفة، موضحة أن "تصميم الأزياء فن غير قابل للتأطير، بغض النظر عن خلفية الشخص الثقافية، التي لا يمكن أن تحدّ من إبداعه."
5
5 من 6
وللوهلة الأولى، قد لا تجد الرابط بين هذه التصاميم الجرئية والفتاة السعودية، الأمر الذي تعزيه آل سعود لنشأتها في بريطانيا والولايات المتحدة، ما جعلها تستهدف فئة مختلفة من الزبائن.
6
6 من 6
وتنوي آل سعود التعاون مع مصممين في الشرق الأوسط قريباً. ولدى سؤالها عن الشخصية العربية التي تحلم بأن ترتدي من تصاميمها، قالت: "هيفاء وهبي، فهي أيقونة رائدة في العالم العربي، وكل فتاة تحلم بأن تكون هي!"