لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Jan 2017 07:40 PM

حجم الخط

- Aa +

بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !

استطاعت "سانتانا جوتيريز" البالغة من العمر 17 عاماً، في إيجاد 40 شبيهة لها! ، وذلك مشياً على المثل القائل:"يخلق من الشبه أربعين"، فكيف وجدتهم ؟ بحسب موقع "ام بي سي" .

بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
بدأت قصة سانتانا عندما وجدت أول شبيهة لها بمجمع تجاري بسان دييغو في كاليفورنيا، فالتقطت صورة معها.
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
ونشرت هذه الصورة على موقع "تويتر"، فأعيد نشرها أكثر من 23 ألف مرة.
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
وعند رؤية الصورة، بدأ الناس يرسلون صوراً لفتيات أخريات ملامحهن مماثلة لسانتانا.
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
تفاجأت سانتانا من عدد الفتيات اللواتي تتشارك معها سمات الوجه.
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
متابعة على تويتر ردت بصورتها الأسبوع الماضي.
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
الابتسامة والعينان تتشابهان.
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
تشابه إلى حد كبير .
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
شبيهة لها .
بالصور : فتاة تنجح في إيجاد 40 شبيهة لها !
تواصلت سانتانا مع بعض الفتيات اللاتي يشبهنها.