بالصور: دبي تستضيف خيرة رواد الأعمال العالميين في "الحراك العالمي للشركات الناشئة في جيتكس"

أكسنتشر: رواد الأعمال الرقميون يضيفون 14 مليار دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي للإمارات، و1.5 تريليون دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي للعالم في 2020 
sjhjfjf
1 من 6
شهدت دبي اليوم إطلاق فعالية مخصصة للشركات الناشئة هي الأوسع مشاركة دولية على مستوى العالم هذا العام، والأولى من نوعها التي تقام على مدى أسبوع كامل. وانعقدت الفعالية المسمّاة "الحراك العالمي للشركات الناشئة في جيتكس" استجابة للحاجة إلى مركز متخصص للمستثمرين وحاضنات الأعمال ومسرعات الأعمال، يهدف إلى التعرف على أهمّ الشركات الناشئة في العالم ودعم الشباب وتمكينهم من أدوات النمو. وتشكّل الفعالية الجديدة التي تقام تحت مظلة أسبوع جيتكس للتقنية 2016، المنعقد حتى نهاية الأسبوع الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، منصة تقنية ديناميكية شاملة من شأنها أن تعزز التبادل المعرفي حول العالم، وتدعم النمو الاقتصادي، وتشجيع على الاستثمار في الشركات الناشئة في أرجاء المنطقة.
65nj7567
2 من 6
وتُعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة موئلاً للابتكار التقني، ولطالما اتسمت بإقبالها المبكّر على تبني أحدث التقنيات، في حين تصل نسبة انتشار الإنترنت في المنازل بالدولة إلى 95 بالمئة، بحسب تقرير صادر عن الاتحاد الدولي للاتصالات بعنوان "حالة الاتصال عريض النطاق في 2015". ومن شأن مكانة أسبوع جيتكس للتقنية، المستضيف لحراك الشركات الناشئة العالمي هذا، كأبرز حدث لتقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة،أن تتيح له موقعاً فريداً لدعم الشركات الناشئة ووضعها في دائرة الضوء. وقد نجحت المبادرات التي قادها حديثاً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في وضع دبي على الخريطة الدولية عاصمةً بارزة من عواصم الابتكار والتقنية في العالم.
ymn867
3 من 6
بُذلت جهود حثيثة لتمكين الانتشار السريع لتقنيات التحوّل، ولجعل دبي واحدة من أذكى المدن في العالم، مثل أسبوع دبي للابتكار، والإعلان عن استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن مسرعات دبي المستقبل، وغيرها من المبادرات، واستطاعت هذه الجهود أن تحتلّ عناوين بارزة في أنحاء العالم خلال الأشهر القليلة الماضية.
35اىت75
4 من 6
شركة وكليني اللبنانية تؤمن خدمات تبسط التعاملات اليومية بحلول ذات كفاءة
5ا67ت58
5 من 6
شركة باكستانية واعدة تستهدف قطاع المطاعم بتمكين أصحابها من الأدوات الرقمية والشبكات الاجتماعية ووسائل التسويق والتحليل الذكية لقاء رسم شهري يؤمن للمطاعم التركيز على عملها الأصلي والحصول على قوة الذكاء العملي من نشاطها
لاىةىفعلاقر
6 من 6
حضور خارج القاعة لمتابعة مداولات خبراء تأسيس الشركات
الأحد, 16 أكتوبر , 2016