بالصور : إطلاق سيارة "جينيسيس G90" في الإمارات

تعد جينيسيس علامة تجارية فاخرة مستقلة في شركة هيونداي موتور، وقد قامت الشركة بالكشف عن سيارة السيدان G90 في الإفتتاح الكبير الذي أقيم بفندق أرماني في وسط مدينة دبي، وصممت السيارة بتفاصيل بارعة ودقيقة لتزيد شعور الفخامة والهيبة .
1
1 من 11
أعلنت شركة هيونداي مؤخراً عن تقديم الجيل الجديد من سيارتها الفاخرة G90 الجديدة لعام 2017 لتنافس بها عمالقة السيارات الفاخرة مثل مرسيدس الفئة S و بي إم دبليو السلسلة 7 و أودي A8 و أيضاً لكزس LS.
2
2 من 11
وتمتاز السيارة بأنها مجهزة بأحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا مما يوفر أعلى مستويات الراحة و الكفاءة في الأداء.
3
3 من 11
وتأتي سيارة 2017 G90 بثلاث خيارات للمحرك في منطقة الخليج العربي، محرك القاعدة يأتي بستة أسطوانات V6 بسعة 3.8 ليتر و هو ما كان موجوداً في سينتينيال، بينما المحركين الإضافيين الآخرين فهما محرك V6 توربو تشارجد بسعة 3.3 ليتر و V8 توربو تشارجد بسعة 5 ليتر، و الجميع يأتي إلى جانب نظام حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات.
4
4 من 11
أما عن التصميم الخارجي، حافظت "جينيسيس" على شبكة "Crest" الأمامية الخاصة بها لتتماشى مع أضواء النهار المتلألئة كالمجوهرات المتوفرة في موديل V8، وقد يبدو مظهرها منمقاً و بتفاصيل بارعة ودقيقة .
5
5 من 11
و تبدو خلفيتها لطيفة بأضواء LED و قالب العادم الثنائي المصنوع من الكروم و المدمج ضمن المصد الخلفي. فقط طراز V8 يأتي بأضواء LED أمامية كاملة .
6
6 من 11
و من الداخل، استخدمت "جينيسيس" أجود المواد الخام لصناعة المقصورة كاللمسات المصنوعة من الخشب الأصلي و الجلد عالي الثمن والخياطة الدقيقة و أيضاً نظام Lexicon الصوتي الفاخر المصنوع من مادة الستانلس ستيل، ولا تحتوي السيارة على لوائح اللمس و مئات من القوائم للتصفح عبرها.
7
7 من 11
ويتكون نظام التسلية المعلوماتية من شاشة عالية الوضوح مقاسها 12.3 بوصة يمكن التحكم فيها من مقبض للتحكم مدمج في لوحة العدادات، إضافة إلى شاشة أخرى TFT LCD مقاسها 7 بوصة.
8
8 من 11
وأضافت "جينيسيس" 4.5 بوصة لطول قاعدة العجلات لتوفير مزيد من المساحة في المقصورة .
9
9 من 11
وتأتي G90 الجديدة مجهزة بأحدث أنظمة الأمان، و منها فرامل أوتوماتيك للطوارئ و نظام لالتقاط المشاه و نظام لتحديد المناطق العمياء إضافة إلى مستشعرات خلفية و نظام لتنبيه السائق بجانب الأضواء الديناميكية و شاشة رؤية 360 درجة، المتوفرة جميعاً بشكل أساسي.
لالا
10 من 11
واستخدمت "جينيسيس" أيضاً جنوط Helholtz مقاس 19 بوصة ذات التصميم المميز القادر على امتصاص للصوت و تخفيف وزن السيارة بمقدار 71 رطل.
11
11 من 11