بالصور : محمد بن سلمان يزور شركة فيسبوك ويلتقي مؤسسها "مارك زوكربيرغ"

‏قام ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بزيارة مقر شركة فيسبوك ضمن زيارته التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث التقى بالشريك المؤسس ورئيس الشركة "مارك زوكربيرغ" .  
1
1 من 10
زار ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مقر شركة فيسبوك، في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا، واجتمع مع الشريك المؤسس ورئيس الشركة "مارك زوكربيرج" وكبار المسؤولين في الشركة .
2
2 من 10
وتعتبر زيارة محمد بن سلمان هي أول زيارة يقوم بها مسؤول سعودي لزيارة عدداً من شركات التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة .
3
3 من 10
وقد بحث محمد بن سلمان مع الشريك المؤسس ورئيس شركة فيسبوك مارك زوكربيرغ والفريق الإداري بالشركة آفاق التعاون مع فيسبوك خاصة في مجالات تدريب الشباب السعودي في شركة فيسبوك والشركات التابعة لها .
4
4 من 10
وايضاً توفير بيئة ملائمة لاستثمارات فيسبوك في المملكة وخاصةً في مجالات التقنيات الابداعية.
5
5 من 10
وتأتي زيارة الأمير محمد بن سلمان التي التقى خلالها الرئيس الأمريكي باراك أوباما، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك في مختلف المجالات بين البلدين، ومناقشة الفرص الاستثمارية، والتقى عدداً من مسؤولي الشركات في إطار تنفيذ مشاريع رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني.
6
6 من 10
وتهدف الزيارة إلى التعريف برؤية المملكة السعودية 2030، والبناء على المكتسبات والشراكات السابقة للاستفادة من الشركات العملاقة الأمريكية في احتياجات المملكة ضمن القطاعات الواعدة في الرؤية، وبحث فرص الشركات الوطنية في تصدير ودعم منتجاتها في الأسواق العالمية.
7
7 من 10
واطلع الأمير محمد بن سلمان خلال زيارة مقر فيسبوك على عرض مرئي تفاعلي ثلاثي الأبعاد عن التطبيقات الجديدة للشركة .
8
8 من 10
9
9 من 10
10
10 من 10