بالصور : أنجلينا جولي وجون كيري يشاركان في حفل إفطار جماعي بمناسبة اليوم العالمي للاجئين

شاركت نجمة هوليوود الشهيرة، والمبعوثة الخاصة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين بالأمم المتحدة، أنجلينا جولي، مع وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، أمس الاثنين، في مأدبة إفطار بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بمناسبة اليوم العالمي للاجئين .
1
1 من 8
شاركت أنجلينا جولي، مساء أمس، في مأدبة إفطار رمضانية بالعاصمة الأمريكية واشنطن، حضرها أفراد من عدة ديانات، بمشاركة وزير الخارجية جون كيري، بمناسبة اليوم العالمي للاجئين.
2
2 من 8
وأعربت جولي عن سعادتها لحضور مأدبة الإفطار، مشيرة فى كلمتها إن جميع البشر ولدوا سواسية، ويتمتعون جميعاً بالحقوق نفسها، مؤكدة أن الاعتقاد بكون بعض الناس أكثر قيمة من الآخرين، لا يليق بالدول الديمقراطية .
3
3 من 8
والتقطت صور لجولي وكيري مع أطفال لاجئين جاءوا مع أسرهم للإقامة في الولايات المتحدة.
5
4 من 8
وقالت جولي في حفل إفطار رمضاني: "ليس من القوة الإساءة إلى أي شخص على أساس الدين أو الجنسية أو الجنس أو الميول الجنسية أو على أساس أي سمة أو اختلاف سواء كان حقيقياً أو متخيلاً".
6
5 من 8
وأضافت "حين نلجأ للتمييز نوحي بتصرفاتنا أن ثمة أروحا أغلى من غيرها وحين نسيء لتقاليد وثقافات عقائدية لأي مجموعة من الأشخاص نضعف من قوتنا كمجتمع ديمقراطي".
7
6 من 8
وبدأ وزير الخارجية الأمريكي كلمته بقول: "السلام عليكم"، ومن ثم قدم تهنئة بشهر رمضان، قائلاً بالعربية: "رمضان كريم"، وتحدث بعدها عن المخاوف إزاء البرنامج الأمريكي لفحص اللاجئين السوريين وهي قضية حساسة مع تزايد عدد المحافظين الداعين لمنع دخول مهاجرين للولايات المتحدة.
8
7 من 8
وأضاف كيري "لا يوجد أي دليل أصدقائي .. لا أدلة على الإطلاق على أن اللاجئين الذين يخوضون هذه العملية الشاقة يمثلون تهديدا أكبر لمجتمعنا من أفراد أي مجموعة أخرى.'
8
8 من 8