بالصور : آبل تفتتح متجرين جديدين لها في مطار دبي الدولي

افتتحت شركة آبل متجرين جديدين لها في سوق الحرة في المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي .
1
1 من 6
حضر مراسم افتتاح متاجر آبل عدد من المسؤولين التنفيذيين في سوق دبي الحرة وشركة أبل، حيث قام كل من النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة "كولم ماكلوكلين"، ومدير مبيعات آبل في الشرق الأوسط وإفريقيا "ديفيد تشيزهولم" بقص الشريط الحريري للمتجر.
2
2 من 6
ويقع المتجران في المبنى رقم 3 قبالة البوابتين A12 و B15، ويمتدان على مساحة 86 متراً مربعاً و 70 متراً مربعاً على التوالي.
3
3 من 6
وسيقدمان المتجرين جميع منتجات آبل بما في ذلك هواتف آيفون وأجهزة آي باد و مجموعة ماك بوك و ساعات آبل و مجموعة كبيرة من الملحقات .
4
4 من 6
وقال ماكلوكلين : "بافتتاح أكبر متجر أبل من نوعه في مطارات العالم في الصالة B تكون سوق دبي الحرة قد حققت تطوراً هاماً لها ولعملائها الذين سيتمتعون بتصاميم المكان ومنتجاته وكذلك بالخدمة الراقية المقدمة لهم، فضلاً عن الإحاطة التامة لموظفيه بجميع المعلومات المتعلقة بالمنتجات."
5
5 من 6
ومنذ افتتاح المتجرين الجديدين لآبل ارتفعت مبيعات المنفذين بنسبة 8%، ومن المتوقع أن يشهد هذا الرقم مزيدأ من الإرتفاع لاحقاً.
6
6 من 6
وأضاف ماكلوكلين: " بناءاً على الأرقام الحالية التي حققتها المبيعات نتوقع أن تصل مبيعات أبل لهذا العام 220 مليون درهم (61 مليون دولار ) .