بالصور : وجهات سياحية رائعة الجمال في آسيا .. لم تسمع بها من قبل

تضم قارة آسيا كنوزاً من معالم الجذب السياحي المذهلة، لكنها في الوقت نفسه وجهات مخفية ولا يعرفها كثير من السياح، وقد نشر موقع "بيزنس إنسايدر" تقريراً مصوراً يتضمن وجهات سياحية مذهلة ورائعة الجمال في آسيا .
1
1 من 10
تايلاند، تعد موطناً للعديد من الوجهات التي لاتزال مخفية وغير معروفة لدى السياح، بما في ذلك جزر سيميلان في بحر أندامان، التي تضم 11 جزيرة وتقع في الحديقة الوطنية مو كوه سميلان، وتحيط بها المياه الصافية والشعاب المرجانية الرائعة، ما يجعلها مكانا مثالياً للغطس والغوص .
2
2 من 10
جزر أرخبيل مرغوي في ميانمار، وهو موطن لأكثر من 800 جزيرة، ويضم العديد من الشواطىء الرائعة، وفضلاً عن روعة المياه التي تعتبر مثالية للغطس بفضل ما تحويه من حياة بحرية متنوعة .
3
3 من 10
جزيرة ايريوموت في اليابان، حين تزور هذه الجزيرة سوف ينتابك شعور بأن الغابة كلها ملكك، تغطي الغابات الكثيفة وأشجار المانغروف نحو 90% من مساحة هذه الجزيرة البكر، ما يوفر للزوار إطلالة ساحرة، كما يمكن ممارسة رياضة الغطس في أحد شواطئها، أو القيام بجولة في القوارب .
4
4 من 10
جزر راجا أمبات، تقع على أطراف مقاطعة بابوا الغربية في إندونيسيا، يوجد بها ثلاثة أرباع أنواع الشعاب المرجانية في العالم، وتحتوي على غابات، وشواطىء ذات رمال بيضاء، وبحيرات مخفية، وكهوف ساحرة ومثيرة .
5
5 من 10
جزيرة سومباوا الإندونيسية ، تقع هذه الجزيرة النائية داخل البحر، وتقدم للزوار فرصة الجلوس على التلال البركانية ، ومدرجات حقول الأرز، والاستمتاع بمناظر الأمواج الرائعة من حولها، وهي جزيرة معروفة لراكبي الأمواج، ورغم ذلك فإن السياحة في الجزيرة ليست كثيرة، ما يسمح لك بفرصة التعرف على الثقافة المحلية بها.
6
6 من 10
جزيرة أولونغ دو في كوريا الجنوبية، تكون هذه الجزيرة رائعة الجمال في موسم الأمطار حين تغطيها المساحات الخضراء ، وقد تحتوي على جروف شديدة الإنحدار، بالإضافة إلى مناظر خلابة للتضاريس البركانية .
7
7 من 10
مدينة كراتي في كمبوديا، توفر لزوار الاستمتاع برؤية دلافين إيراوادي التي لا تشبه باقي الدلافين التي نعرفها، كما يمكنهم العثور على مبان على طراز عمارة عصر النهضة الفرنسية، والاستمتاع بلحظات غروب الشمس أمام النهر، ورؤية القصور القديمة .
8
8 من 10
خليج تاي لونغ وان في هونج كونج، يحتوي الخليج على مياه صافية ومسارات جبلية وتحيط به أجمل الأمواج، ويمكن للزوار السير للاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة النقية، أو ركوب قارب سريع على حد الساحل .
9
9 من 10
جزيرة ياكوشيما، رغم ان هذه الجزيرة تعد مكان مفضل لليابانيين منذ فترة طويلة، إلا أنها لم تلفت نظر الزوار إليها إلا مؤخراً، تقع قبالة سواحل كيوشو في اليابان، وهي أحد مواقع منظمة اليونسكو، يوجد بها غابات ممتلئة بالطحالب والأشجار التي يعود تاريخها إلى آلاف السنوات، ويُمكن تسلق جبالها لاستكشافها .
10
10 من 10
الجزيرة التايلاندية كو أدانغ، تمتدعلى مساحة 30 كيلومترا، وتقع داخل الحديقة البحرية الوطنية "Tarutao"، وتحتوي على تلال وشعاب مرجانية خلابة ومياه فيروزية وشواطىء ذات رمال بيضاء، ورغم دورات الغطس التي تتم بها من وقت لآخر، إلا أن بها عدد قليل من الزوار.