بالصور : تطبيقات تكسب فيها النقود في الإمارات

أصبح كسب المال في هذا الوقت ليس مقتصراً على الوظائف التقلدية والأعمال الرسمية التي تجبرك على الخروج من المنزل للعمل، بل إن المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية تستطيع من خلالها أن تجني الأموال سواء أكنت في المنزل أو في أي مكان، وفيما يلي مجموعة من التطبيقات التي تساعد بكسب النقود في الإمارات .
1
1 من 7
TaskSpotting، من خلال هذا التطبيق يستطيع الأشخاص تحصيل مكافأة مالية عبر إتمام المهام، وذلك الدفع للمستخدمين مقابل الحصول على ملاحظاتهم، حيث يتعين عليهم إكمال بعض المهام من المناطق التي يذهبون إليها في العادة، مثل مراكز التسوق والمطاعم، ولا يستغرق الأمر عادة سوى بضع دقائق، و يمكن أن تكسب في كل مرة ما بين 3 إلى 20 دولار، ويكون لدى المستخدمين الخيار بين إرسالها عبر باي بال أو التبرع لجمعية خيرية محلية .
2
2 من 7
Groupon، على الرغم من أن هذا التطبيق لن يكسب لك المال بشكل مباشر، لكنه يساعد على توفير الكثير، من خلال تقديم مجموعة عروض على السلع و أنشطة السفر والخدمات في أكثر من 28 بلداً، و في حال اشتريت سلعة معينة، ستحصل على خصم نسبته 50% على الصفقة القادمة.
3
3 من 7
The Entertainer، تطبيق الادخار الرقمي يتيح للعملاء استبدال الآلاف من القسائم الشرائية بعرض "اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً" باستخدام الهواتف المجانية للحصول على عروض المطاعم والفنادق والمرافق الترفيهية والمنتجعات، والإقامة في الفنادق وغيرها .
4
4 من 7
Swagbucks، يتيح لك هذا التطبيق كسب النقاط للتسوق، وذلك عبر الإجابة على استطلاعات الرأي و إجراء عمليات البحث والاستكشاف ودعوة الأصدقاء، ويتم استبدال النقاط بهدايا تتراوح قيمتها بين 5 و 100 دولار من أمازون وباي بال وستاربكس.
5
5 من 7
Instant Rewards، المكافآت الفورية وهو تطبيق يدفع لك بشكل مباشر مقابل التسويق للمعلنين، و يزداد عدد النقاط كل ما ساهمت في الحملات الإعلانية و أكملت الدراسات الاستقصائية ويمكن إستبدالها بهدايا من أمازون وستاربس أو تحويلها عبر باي بال، ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين فرصة كسب 10 دولار يومياً.
6
6 من 7
OpinionAPP، يقدم هذا التطبيق مكأفات مالية مقابل المشاركة في استطلاعات الرأي، وهو متوفر في الوقت الحالي في 65 بلداً و بـ 34 لغة مختلفة .
أوبر عربي
7 من 7
عليك بتطبيق أوبر https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ubercab&hl=ar وإذا توجهت لموقع الشركة العربي- https://www.uber.com/ar/ - فسيظهر لك طلب الموقع تحديد مكانك الجغرافي، ويمكن للمهتمين في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة والسعودية الاستفادة من المنصة سواء كانوا وراء تسهيل حصولهم على خدمة توصيل أو حتى جني النقود من وراء التوصيل بسياراتهم أي بالانضمام للخدمة https://partners.uber.com/join.