لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 20 Jan 2016 09:05 AM

حجم الخط

- Aa +

بالصور : أجمل شواطئ اليونان

تعد اليونان واحدة من أجمل البلدان في العالم، حيث تحتوي على العديد من الجزر والشواطئ الجميلة وتمتاز بالطبيعة الخلابة، كما انها واحدة من البلدان الأكثر زيارة في العالم والذي يقبل عليها الملايين من السياح لزيارة الشواطئ اليونانية في كل عام للتمتع بالبحر والرمال والهواء النقي، وفيما يلي أجمل الشواطئ اليونانية، حسب صحيفة "التلغراف" البريطانية .

بالصور : أجمل شواطئ اليونان
شاطئ ميرتوس، يقع في منطقة بيلاروس، فى الشمال الغربي لجزيرة كيفالونيا، ويتميز بألوانه الخلابة الساحرة الأزرق والفيروز ، ويعتبر كأفضل الشواطئ في اليونان .
بالصور : أجمل شواطئ اليونان
شاطئ ساراكينيكو، هو أجمل شاطئ في ميلوس، يقع الشاطئ على طول الطريق الساحلي ، وهو الموقع الأكثر تصويراً على الجزيرة، يقدم الشاطئ مشهد فريد وجذاب للصخور التي تآكلت مع الوقت والمياه المالحة ويتميز بالمياه الصافية .
بالصور : أجمل شواطئ اليونان
شاطئ الإيجرمني، يقع في جزيرة ليفكادا في على الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة يفكاذا في اليونان، فقد أصبحت إحدى الوجهات السياحية الأكثر شعبية على الرغم من موقعها البعيد، وذلك بفضل مياهه الفيروزية التي لا تقاوم .
بالصور : أجمل شواطئ اليونان
شاطئ ماتالا، يقع في جزيرة كريت، يعتبر من أروع أنواع الشواطئ وخاصة لمحبي الأساطير اليونانية حيث أنه يقوم بوصف إسطورة زيوس للسباحة المقنعة على الشاطئ .
بالصور : أجمل شواطئ اليونان
الشاطئ الأحمر في جزيرة سانتوريني، هو أكثر الشواطئ شهرة وجمالا في سانتوريني ،حيث يتميز الشاطئ بأنه جميل وفريد من نوعه ، يتكون من الصخور البركانية الحمراء والسوداء .