بالصور : أروع 10 مكاتب إدارية في شركات عالمية

يؤثر المكان الذي يعمل به الفرد على أدائه في العمل، فإن توفير بيئة عمل مريحة ومتميزة يزيد إنتاجية الموظفين وقدرتهم على الإبداع، لذلك تحرص الشركات على تصميم مكاتب بطريقة مبتكرة تدفع الموظف لإخراج كافة قدراته ومواهبه في العمل، وفيما يلي أفضل المكاتب الإدارية في العالم، بحسب موقع "بيزنس إنسايدر" .
1
1 من 10
شركة زابووس "Zappos" للتسويق الإلكتروني، تعد أحد أشهر وأفضل المتاجر على الإنترنت، تضم قاعة مؤتمرات على شكل جسم فضاء فى وسط الفناء الخاص بالشركة، ويمكن حجز القاعة لإقامة اجتماعات، أما الموظفين الذين يعملون عن بعد فيمكنهم حضور الاجتماعات ويتجولون في الشركة وكأنهم حاضرين من خلال روبوتات متخصصة.
2
2 من 10
شركة "ستاربكس" للمقاهي الأمريكية، أقامت شركة المقاهي العالمية في فرعها بسياتل بالولايات المتحدة، قاعة مجهزة بكافة الخدمات، توفر لموظفيها الأجواء المنزلية الدافئة وكل ما يحتاجونه .
3
3 من 10
فيسبوك، تتيح الشركة للموظفين العمل في وسط اجواء هادئة ومريحة في حديقة على السطح بمقرها بكاليفورنيا .
4
4 من 10
شركة "جروبون "Groupon" للتسويق الإلكتروني، تحرص هذه الشركة على توفير الاجواء المناسبة وتوفير كافة الخدمات لتساعد موظفيها على الإبتكار والإبداع .
5
5 من 10
شركة اوجيلفي آند ماثر "Ogilvy & Mather" وهي إحدى أكبر شركات الإعلانات في العالم، توفر صالة رياضية للموظفين التابعين لها داخل مقر الشركة.
6
6 من 10
شركة "أوركل" الرائدة بقطاع التكنولوجيا، تعزز الشركة موظفيها على اتباع أسلوب حياة صحية، لذلك وفرت لهم ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة وحمام للسباحة .
7
7 من 10
شركة "جوجل" ، تشتهر الشركة بتصاميم مكاتبها الفاخرة حول العالم، حيث تأي بعض المكاتب التابعة لها في مدينة زيوريخ بسويسرا على شكل بيضة .
8
8 من 10
شركة "كيتريكس"Citrix" ، وهي شركة برمجيات أمريكية توفر قاعة مخصصة لاستراحة الموظفين لإعادة شحن طاقتهم وتشجيعهم على الإبداع .
9
9 من 10
شركة تومس "Toms" الامريكية للأحذية، توفر للموظفين اجواء ممتعة لتجعلهم قادرين على الانجاز والابداع .
10
10 من 10
شركة ريوت جيمز "Riot Games "لتطوير وتصميم ألعاب الفيديو، توفر الشركة قاعات للموظفين للاستمتاع بألعاب الفيديو معاً .