بالصور : سامي الجابر يخضع "لاستجواب" وفاء الكيلاني في "المتاهة" فمن سيسجل الأهداف في حلقة اليوم؟

بين الحنين إلى الماضي، والطفولة ومصاعبها، مروراً بسنوات النجاح والشهرة في عالم كرة القدم، مروراً  بأعلى درجات اليأس في حياته، يطل لاعب كرة القدم السابق والمدرب السعودي الكابتن "سامي الجابر"، مساء اليوم ، ضيفًاً على برنامج "المتاهة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة "إم بي سي" ، مؤكداً بأنه حضر نفسه جيداً للأسئلة التي سوف تتطرح عليه في البرنامج .
1
1 من 7
في حلقة حوارية دسمة، يطل لاعب كرة القدم السابق والمدرب السعودي الحالي سامي الجابر مع الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة جديدة اليوم من برنامج "المتاهة" على قناة "إم بي سي" يؤكد الجابر بأنه حضّر نفسه جيداً للمتاهة وللأسئلة مهما كانت .
2
2 من 7
وخلال البرنامج تطرح وفاء على ضيفها سؤالاً عمّا إذا كان يعمد إلى المراوغة والكذب في حياته أم يفضل الصراحة مهما كلفه الأمر، فيعدها بأن يجيب بكل صراحة وشفافية .
3
3 من 7
كما تتوقف معه عند النجومية ومدى تأثيراتها الإيجابية والسلبية عليه وعلى حياته بصورة عامة ، حيث يكشف عن أصعب مباراة لعبها في درب الحياة، ويجيب على سؤال افتراضي فيما إذا كان يرى مجد الكرة "باطل" أم "زائل" أم أن لديه توصيفاً آخراً له .
4
4 من 7
وفي أثناء الحلقة، تعود الإعلامية وفاء مع ضيفها إلى أيام الطفولة، لتفتح معه صفحات مليئة بالحنين والذكريات مع اخوته وعائلته الكبيرة في الرياض، وتسأله عن أصعب أيام عاشها بسبب ظروف صحية مؤلمة، وكيفية مواجهته لها.
5
5 من 7
وبالعودة إلى الماضي، تتطرق وفاء الكيلاني إلى ولادة الشغف لدى سامي الجابر بلعبة كرة القدم منذ أيام الطفولة الأولى، إلى أن لُقّب بـ"الأسطورة" في يوم من الأيام، مروراً بمشاركته في مباريات كأس العالم 4 مرات .
6
6 من 7
كما يتحدث خلال الحلقة عن "الخطأ" الذي ارتكبه وعن أسباب حصوله، وعن لحظة الاعتزال.
7
7 من 7
أخيراً وليس آخراً، يتطرق الجابر إلى أعلى درجات اليأس التي مرّ بها خلال سنواته الماضية، وعن الحد الأقصى من الدراما والتراجيديا التي عاشها خلال مشوار حياته.
الثلاثاء, 23 فبراير , 2016