بالصور : أجمل 5 أماكن لقضاء عيد الحب للمتزوجين في دبي

أجمل الأماكن لقضاء عيد الحب للمتزوجين في مدينة دبي.    
1
1 من 5
حلبة دبي للتزلج على الجليد في دبي مول، وهي أهم مركز ترفيهي وأول حلبة تزلج مغلقة في المدينة، تقع حلبة دبي للتزلج في بيئة منظّمة حرارياً، وتقدّم مزيجاّ مثيراً ومتنوعاً من الأنشطة الممتعة والترفيهية والرياضية، ويمكن للازواج تجربة سحر التزلج في حلبة التزلج على الجليد ، السعر على الشخص الواحد 80 درهم .
2
2 من 5
فيدا وسط مدينة دبي ثري إن ون، يقدم عرض بوفيه في نزهة فيدا تحت النجوم، بالإضافة إلى أنه يوفر شرفة مضاءة بالشموع تطل على حوض السباحة أثناء تناول الطعام في أحد الأكواخ البيضاء، السعر499 درهم لكل ثنائي.
3
3 من 5
باتو دبي في خور دبي ، يقدم عرض جولة بطائرة مائية لمدة 40 دقيقة في أنحاء دبي ، وبعد ذلك رحلة عشاء بحرية فاخرة لمدة ساعة ونصف بينما تتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من خلال نوافذ زجاجية ضخمة خلال الإبحار في مياه خور دبي، السعر 895 درهم للشخص الواحد .
4
4 من 5
نادي دبي للبولو و الفروسية، يقدم عرض جلسة فاخرة بعد الظهر لتناول وجبة الغداء ، ويوفر منطقة الالعاب الخاصة للأطفال التي تتيح لهم قضاء أوقات مسلية مع باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، بالإضافة الى منتجع النادي الصحي، وحفلات دي جي، السعر 295 درهم إلى 565 درهم، الأطفال 110 درهم .
5
5 من 5
بير اكوم ديزيرت بالم، يقع هذا المنتجع على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة ، يوفر أجواء هادئة وجميلة، ويقدم وجبة عشاء خاصة والتي يمكن تناولها في عدد من المناطق المنعزلة في المنتجع ، ويوفر أماكن للجلوس في الحديقة بجانب شلال أو على شرفة ، السعر 3000 درهم .