لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 15 Dec 2016 08:22 AM

حجم الخط

- Aa +

بالصور : دوسِت D2 تحطّ رحالها في بالي عبر افتتاح فندقين في كوتا

وقعت شركة الضيافة العالمية، مجموعة دوسِت الدولية، اتفاقية إدارة مع شركة التطوير العقاري الإندونيسية "بي تي ميرباتي أبادي سيجاهتيرا" و"بي تي أيانا ريالتي" للعقارات، من أجل استقدام علامة دوسِت D2 الأنيقة والعصرية إلى إندونيسيا للمرّة الأولى.

بالصور :  دوسِت D2 تحطّ رحالها في بالي عبر افتتاح فندقين في كوتا
تترقب كوتا، جنة راكبي الأمواج والمنطقة الترفيهية الصاخبة على جزيرة بالي الأشهر من نار على علم، افتتاح عقارين جديدين في العام 2018 يحملان اسم علامة دوسِت D2، ألا وهما: دوسِت D2 سانسيت رود ودوسِت D2 كوتا بيتش، بالي.
بالصور :  دوسِت D2 تحطّ رحالها في بالي عبر افتتاح فندقين في كوتا
يحرص كلا الفندقين على تلبية احتياجات المسافرين الضليعين بالأجهزة التكنولوجية ممّن ينشدون الاستمتاع بوسائل الراحة الحديثة في بيئات تنبض حياة ومرحاً وتفيض أناقة. كما سيضم العقاران أثاثاً مريحاً وديكوراً أنيقاً منسّقاً بإتقان تام لمنح الضيوف مصادر إلهام مميزة.
بالصور :  دوسِت D2 تحطّ رحالها في بالي عبر افتتاح فندقين في كوتا
يتم بناء دوسِت D2 سانسيت رود في قلب منطقة التسوق، والطعام والترفيه النابضة بالحياة في وسط كوتا بجوار مدينة سيمينياك الراقية والعصرية، وسيضم العقار عند اكتماله 380 غرفة ضيوف، وثلاثة مطاعم عالمية، واستراحة على سطح المبنى، واستوديو لياقة بدنية، ومركز سبا فاخر فضلاً عن حوض سباحة منعش. هذا وسيتوافر مبنى منفصل يتألف ممّا يناهز 100 غرفة معدّة للسكن، ما يجعل منه محطّ أنظار مستثمري العقارات.
بالصور :  دوسِت D2 تحطّ رحالها في بالي عبر افتتاح فندقين في كوتا
بالمقابل، يتموضع دوسِت D2 كوتا بيتش، بالي، في وسط أشهر شاطئ على الجزيرة إذ يُعرف باستقطابه سُياحاً من جميع أصقاع العالم لما يوفّره من نشاطات ركوب الأمواج على مدار العام، والمساحات الرملية الشاسعة وحياة السهر النابضة بالحيوية. يتألف الفندق من 278 غرفة ضيوف موزّعة على مبنيَين، ويزدان بتصميم مذهل يعكس حيوية هذا الموقع البارز. نذكر من بين مرافقه العديدة مطعماً عالمياً، واستراحة على سطح المبنى، واستوديو لياقة بدنية، ومركز سبا فاخر وحوض سباحة منعش، يبعد كلا العقارين 30 دقيقة بالسيارة عن مطار نغورا راي الدولي.