لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 3 Oct 2014 03:02 AM

حجم الخط

- Aa +

بالصور: أسرار دبي للزوار

لو حللت زائرا في دبي قد يفوتك بعض أهم ما تقدمه المدينة من خفايا الأماكن السياحية والاستمتاع بالرحلات، استكشف مع اريبيان بزنس بعض جوانب الحياة في دبي بالصور

بالصور: أسرار دبي للزوار
صورة لزوار من قطر في دبي وقد تحتار من منظر بعض السيارات مثل هذه التي يعلو مقدمتها طلاء من الغبار- نعم يسمونها "التغبيرة" وهي رش مادة رملية بالماء ومواد أخرى لحماية مقدمة السيارة وشبك المحرك من التلف وتلاشي لمعان الطلاء وإطارات الكروم عند السفر لمسافات طويلة مع وجود الضباب والرطوبة التي تصدم مع الغبار والحشرات بمقدمة السيارة لساعات متواصلة من السفر، توجد منتجات جاهزة لذلك وأغطية خاصة، لكن التغبيرة قد تكون أفضل وأيسر
بالصور: أسرار دبي للزوار
للفتيات والسيدات العربيات الباحثات عن مسابح نسائية في دبي .. إليكنَّ ما تبحثن عنه ضمن قواعد الخصوصية التامة بحسب مجلة تايم أوت دبي الشقيقة: مسبح حديقة مشرف: الموقع: تقع الحديقة في ديرة بمنطقة مشرف وتبعد عن وسط مدينة دبي بنحو (15) كيلومتراً على طريق شارع المطار المؤدي إلى منطقة الخوانيج ومقابل منطقة المزهر (2) السكنية. رسوم الدخول: 10 دراهم للكبار و 5 دراهم للأطفال. - مسبح نادي بودي آند سول "Body & Soul Health Club": الموقع: مدينة دبي - منطقة القصيص. الميزات: يُمكنكِ إدخال الأطفال معكِ للسباحة في البركة.
بالصور: أسرار دبي للزوار
يمكنك الاستمتاع بمسبح حديقة الممزر بمياه دافئة حتى في الشتاء- - مسبح حديقة شاطئ الممزر: الموقع: منطقة ديرة على ضفاف شاطئ الخليج شمال ميناء الحمرية بمنطقة الممزر السكنية. الميزات: رسوم الدخول رمزية والموقع يتمتع بروعة جماله ونظافتهِ، ويوم الإثنين هو اليوم المخصص للنساء فقط. هناك أيضا مسبح نادي دبي للسيدات ويقع في منطقة جميرا 2، على طريق شاطئ جميرا، وهو بعد حديقة شاطئ جميرا ومقابل مستشفى الإمارات. الميزات: يوفر دروساً خاصة لتعليم الغوص، ويفتح يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً وهو مخصص للسيدات فقط، ويُمكن إصطحاب الأطفال إليه، ويتطلب الحصول على العضوية للإستفادة من خدماته، أو شراء بطاقة دخول يومية.
بالصور: أسرار دبي للزوار
مسبح وايلد وادي يقع قرب برج العرب وملاصق لفندق جميرا بيتش. الميزات: يوجد ألعاب مائية ممتعة ويُخصص يوم واحد أسبوعياً للنساء وهو يوم الخميس. أسعار التذاكر: 305 درهم للكبار الأطول من 1.10 متراً، و 245 درهم للصغار الأقصر من 1.10 متراً، و الأطفال دون العامين يُسمح لهم بالدخول مجاناً في حال وجود إثبات للعمر.
بالصور: أسرار دبي للزوار
أما إذا أردت مطاعم تطل على البحر في دبي بحسب مجلة تايم أوت الشقيقة ، فستجد الكثير ومنها مطعم لوكا، وهو مطعم مكسيكي مطل على البحر، وخلال تناولكم للطعام ستصحبكم الموسيقى الحية التي تملأ المكان لتجعل الاجواء مثالية لسهرة لا تنسى . المنطقة: دبي مارين بيتش ريزورت وسبا، طريق شاطئ الجميرا، دبي. السعر المقدر: (مقبلات + طبق رئيسي + مشروب) ١٧٥ درهم إماراتي. المطبخ: مطعم مكسيكي. أوقات المطاعم: الأحَد - الأربَعاء: 12 مساءً - 12 صباحًا، الخَميس - السَبْت: 12 مساءً - 12 صباحاً.
بالصور: أسرار دبي للزوار
أما أحد أجمل المطاعم التي تطل على البحر في دبي فهو 360، اي انه يقدم لك إطلالة بزاويا 360 درجة على البحر وأينما نظرت وأينما كانت طاولتك- المشكلة أنه عليك أن تحجز مسبقا من فندق جميرا بيتش، فإن لم يسعفك الحظ بطاولة فيه عليك بمطعم بيتش كومبر في الجوار
بالصور: أسرار دبي للزوار
مجلس البحر هو أفضل مطعم إذا أردت عمل مأدبة على الشاطئ ويقع مباشرة خلف برج العرب يقدم وجبات راقية من المشاوي والمأكولات البحرية متوسط سعر الوجبة 800 درهم، برج العرب- جميرا
بالصور: أسرار دبي للزوار
شوتشو- مطعم ياباني بطابع رومانسي ميطل على البحر، ستروقك الأجواء الرومانسية بال موسيقى . فندق مارينا بيتش ريزورت وسبا دبي ، الجميرا، دبي. أوقات المطاعم: الأحَد - الأربَعاء: 7 مساءً - 12 صباحاً، الخَميس - السَبْت: 7 مساءً - 12 صباحاً.
بالصور: أسرار دبي للزوار
قد تود استكشاف مناطق أخرى خارج دبي وعليك بخور فكان لترى الجبال والشاطئ في مكان واحد مع طبيعة خلابة، ولا تنس "التغبيرة"، بل لا داعي لها فالمسافة قصيرة.
بالصور: أسرار دبي للزوار
لا يفوتك تجربة المشي أو الجري في المسارات في الشاطيء المفتوح في دبي، كما توجد هذه في الكثير من الحدائق العامة وتؤمن هذه راحة كبيرة في رياضة الجري دون أن تؤذي مفاصل القدم- منتهى الحنان!
بالصور: أسرار دبي للزوار
صورة جوية للمسار المطاطي باللون البني- التقطها محرر موقع أريبيان بزنس من طائرة هليكوبترفي منطقة الجميرا- (ملاحظة يظهر انعكاس لبنطال راكب المروحية مع زرقة البحر في أعلى الصورة)