لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 26 Sep 2013 03:22 AM

حجم الخط

- Aa +

بالصور: مع اكسبريا زد1 سوني تكمن بالمرصاد !

  ويشير البيان الصحفي الذي أصدرته الشركة أن الهاتف المتميز الذي المقاوم للماء الذي يضم  افضل ما وصلت الية سوني من تقنية ، ووسائل ترفيه مع طيف واسع من المنتجات المرفقة وكاميرا فريدة تجعل منه تجربة لا نظير لها. سيكون بالامكان الحصول على Xperia Z1  من محلات البيع بالتجزئة الرائدة ابتداء من شهر اكتوبر حيث سيعرض بثمن 2999 درهما اماراتيا  في الامارات العربية المتحدة و 2999 ريالا سعوديا في المملكة العربية السعودية.

بالصور: مع  اكسبريا زد1 سوني تكمن بالمرصاد !
أطلقت سوني مساء أمس في دبي، هاتف اكسبريا زد1 - ( Xperia Z1 ) في توقيت لافت وبمزايا باهرة فهل تستعيد زمام المبادرة من خلاله؟ ستحصل مع زد 1على هاتف جوال ذكي بقدرات فائقة يمكن أن تضاهي أحدث أي فون وجالكسي ببسهولة. أكثر ما يلفت في الهاتف الجوال الجديد تقديمه بث حي عبرموقع فيس بوك معSocial Live لدى تصوير الفيديو، وهي ميزة هائلة لو عملت دون عوائق اتصال بشبكة الجوال. كذلك حال تصميم الجهاز ومقاومته للماء وترابطه مع أجهزة وملحقات كثيرة، ومعه كاميرا لائقة مع جودة صوت عالية بنظام أندرويد، التفاصيل الصغيرة نالت عناية كبيرة هنا، مع توفير تطبيقات مميزة للكاميرا وغيرها من مزايا هذا الهاتف الذكي المميز.
بالصور: مع  اكسبريا زد1 سوني تكمن بالمرصاد !
ويأتي توقيت إطلاق هذا الجهاز الجديد لافتا بعد ما حصل مع نوكيا وبلاكبيري لجانب الاستحواذ عليهما واحتدام المنافسة بين سامسونج وأبل على الصدارة، يبدو أن سوني تحاول العودة بقوة إلى حلبة المنافسة، ومن خلال هذه الإضافة الجديدة اليوم يبدو أن في جعبة سوني الكثير وأنها بدأت تستوعب ما يروق للمستهلك من تجربة متكاملة في أسلوب استخدام الهاتف الجوال.
بالصور: مع  اكسبريا زد1 سوني تكمن بالمرصاد !
هناك تكامل مع الشبكات الاجتماعية ولو عمل بث الفيديو المباشر في حساب فيسبوك كما تقول الشركة فهناك أمل كبير في استعادة سوني زمام المبادرة في المنافسة على قدرات الاتصال المميزة في الهواتف الذكية
بالصور: مع  اكسبريا زد1 سوني تكمن بالمرصاد !
يتمتع الهاتف بشاشة ذات قدة عالية قد تتفوق بكل المنافسين بجودتها
بالصور: مع  اكسبريا زد1 سوني تكمن بالمرصاد !
هناك تطبيق للمؤثرات يضع الأشخاص الذين في صورة في عصر الديناصورات وغيرها من مؤثرات لافتة أخرى