لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 12 May 2013 08:37 AM

حجم الخط

- Aa +

صور هاتف نوكيا "آشا" 501

رفعت شركة نوكيا النقاب عن أول هاتف من مجموعة الهواتف الذكية الجديدة "آشا"، مع طرح هاتف نوكيا آشا 501.

صور هاتف نوكيا "آشا" 501
يُحدث هذا الهاتف الجديد ثورة في تصميم الهواتف الذكية بأسعار في متناول الجميع وبألوان جريئة، وصناعة عالية الجودة، وواجهة المستخدم البينية مبتكرة، علماً أنّه الجهاز الأول الذي يعمل باستخدام نظام تشغيل Asha الجديد المصمّم لجعل تجربة استخدام الهاتف أسرع وأكثر تجاوباً.
صور هاتف نوكيا "آشا" 501
ويساعد نظام تشغيل آشا المطوّرين أيضاً على ابتكار التطبيقات المخصّصة للجيل الجديد من أجهزة آشا ونشرها وجني أرباح أكثر منها، وبفضل هاتف نوكيا آشا 501، أصبح اليوم التصميم الراقي والجودة العالية بمتناول المزيد من الأشخاص.
صور هاتف نوكيا "آشا" 501
ويمكن الاختيار من بين ستة ألوان ملفتة تتماشى مع تصميم الهاتف الأنيق، ويتألّف الهاتف من قسمين فحسب هما علبة متينة يمكن نزعها وشاشة لمسية زجاجية مقاومة للخدش قياس 3 بوصات تحتها زرّ واحد "للرجوع"، ويسهل حمل هاتف Asha الجديد بفضل وزنه الذي لا يتعدّى 98 غراما.
صور هاتف نوكيا "آشا" 501
صُمّم هاتف آشا 501 ليسهّل على الناس الوصول إلى كل ما يحبّونه بتمريرة بسيطة وعبر الاختيار بين شاشتين أساسيتين هما الشاشة الرئيسية Home وشاشة Fastlane، فشاشة Home عبارة عن شاشة تقليدية الطابع مؤلّفة من أيقونات لتشغيل تطبيقات منفردة أو الوصول إلى خاصيّة معيّنة، كلوحة الاتصال أو إعدادات الهاتف، أمّا شاشة Fastlane الجديدة، فمستوحاة من طريقة استخدام المستخدمين لهواتفهم بشكل فعلي.
صور هاتف نوكيا "آشا" 501
جهات الاتصال التي تمّ التواصل معها حديثاً، والشبكات والتطبيقات الاجتماعية التي ينفرد بها كلّ مستخدم، تُخزَّن في Fastlane وتُعرض عليها، وهي بمثابة سجل لاستخدام الهاتف، فتعطي المستخدم لمحة عن نشاطاته الماضية والحاضرة والمستقبلية، وتساعده على القيام بمهام متعدّدة في آن واحد من خلال تأمين قدرة الوصول إلى المزايا المفضّلة.
صور هاتف نوكيا "آشا" 501
هاتف نوكيا آشا 501 الذي يأتي بشاشة لمسية، أرخص الهواتف الذكية حتى الآن بسعر 99 دولارا.
صور هاتف نوكيا "آشا" 501