جولة مصورة داخل طائرة "رويال جيت" المطوّرة

أتمت "رويال جت" التي يرأس مجلس إدارتها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، عمليات تجديد طائرتها من طراز “بوينغ بزنس جت” “A6-AIN” بقيمة بلغت 9 ملايين دولار.
طائرة رويال جيت
1 من 10
ستعود الطائرة للخدمة في قطاع الطيران الخاص للشركات وكبار الشخصيات، ضمن أسطول طائرات "بوينغ بزنس جت" الست التي تملكها "رويال جت"، والتي من المتوقع أن تشهد خلاله الشركة موسم صيف هو الأنشط منذ تأسيسها قبل 10 أعوام .
طائرة رويال جيت
2 من 10
وقال شين أوهير، الرئيس والمدير التنفيذي لرويال جت: "تعد عملية التجديد لطائرات أسطولنا الثانية من نوعها، الأمر الذي يعكس استراتيجية الشركة الملتزمة بمواصلة الارتقاء بمستوى وجودة قطاع الطيران الخاص، في إطار توفير تجربة سفر من فئة الخمس نجوم لعملائنا من الشركات وكبار الشخصيات".
طائرة رويال جيت
3 من 10
ونفخر بعودة "بوينغ بزنس جت" “A6-AIN” إلى الخدمة ضمن أسطول طائراتنا بعد إتمامها برنامج التجديد الشامل الخاص بطائرات "بوينغ بزنس جت" الست التي تملكها "رويال جت".
طائرة رويال جيت
4 من 10
وأضاف أوهير: "حرص فريق إدارة برنامج تجديد الطائرة من رويال جت على ضمان استخدام أفضل التصاميم والمواد للخروج بأفخم طائرة، حيث أسهمت الخبرة الفنية والكفاءة المهنية التي يتمتع بها الفريق في العودة بطائرة تعد الأحدث والأرقى بين مثيلاتها".
طائرة رويال جيت
5 من 10
وتم تصميم عمليات تجديد "A6-AI" من قبل شركة "إديسي دوغي" المشهورة عالمياً باستشارات التصميم الداخلي للطائرات، للتركيز على إعادة تصميم الكسوة الداخلية بلمسة عصرية تراعي حداثة الأثاث المستخدم من مقاعد فاخرة لرجال الأعمال وأسرّة ملكية ذات جودة عالية .
طائرة رويال جيت
6 من 10
وأضاف أوهير: "نواصل تجديد أسطول طائراتنا حرصاً منا على تعزيز تجربة السفر لعملائنا وإضافة لمسة من الحداثة والفخامة على جميع تفاصيل الرحلة، ومواكبة لتطلعات المهتمين بقطاع الطيران الخاص ومواصلة ريادة المنافسة ضمن هذا القطاع".
طائرة رويال جيت
7 من 10
ننطلق في "رويال جت" في ترتيب أولوياتنا بالاعتماد على متطلبات عملائنا، وتحقيق مستوى يفوق توقعاتهم من خلال توفير واحدة من أفخم تجارب الطيران الخاصة في العالم، ونحن حريصون على تحقيق رضا عملائنا من خلال الاستثمار المستمر في تجديد أسطولنا من حيث التصميم والتقنيات المتطورة.
طائرة رويال جيت
8 من 10
طائرة رويال جيت
9 من 10
طائرة رويال جيت
10 من 10