لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Jan 2013 06:05 AM

حجم الخط

- Aa +

بالصور : عرض أزياء في مترو دبي

تم تنظيم أول عرض أزياء في مترو دبي يوم الأربعاء 23 يناير بدعم من هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

بالصور : عرض أزياء في مترو دبي
، وشهد الحدث عرض مجموعة من أرقى التصاميم العصرية والعلامات التجارية العالمية من محلات بلومينغديلز خلال عرض أزياء مترو دبي إحدى عروض فعالية "أزياء دبي 2013" وذلك خلال رحلة خاصة من محطة برج خليفة إلى محطة نخيل.
بالصور : عرض أزياء في مترو دبي
حضر العرض كل من ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، وابراهيم صالح، المنسق العام للمهرجانات في المؤسسة، وعائشة البوسميط مدير الاتصالات بهيئة الطرق والمواصلات، بالإضافة إلى تانيا آتكينسون مدير عام بلومينغديلز، وحشد كبير من ممثلين عن وسائل إعلام محلية وإقليمية وعالمية.
بالصور : عرض أزياء في مترو دبي
وتخلل عرض الأزياء الذي استمر لأكثر من ساعتين فقرات ترفيهية ومقطوعات موسيقية حية أداها موسيقيون على آلات متنوعة أضافت أجواء رائعة على هذه الفعالية التي نظمتها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وبلومينغ ديلز.
بالصور : عرض أزياء في مترو دبي
وتستضيف دبي ضمن فعالية عروض "أزياء دبي" خلال مهرجان دبي للتسوق عدداً من العروض مثل "عرض أزياء في الهواء الطلق"، في دبي مول، ويقدم هذه العروض ما يقرب من مائة عارض وعارضة، كما يقوم بعض الأطفال بتقديم فقرات مختارة لعرض أزياء الصغار، كما تستضيف صالة الأزياء في دبي مول السبت المقبل عروض منتصف الليل، ويستضيف كذلك دبي مول العرض الكبير الذي يقام في 2 فبراير المقبل بعنوان "أكبر تجمع للتجميل".
بالصور : عرض أزياء في مترو دبي
ويوفر مهرجان دبي للتسوق عالم من الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تنشر المرح والفرح والأجواء الاحتفالية في المدينة، وتعتبر استمرارية مهرجان دبي للتسوق على مدى 17 دورة وقدرته على الإبداع والإبتكار ما أكسب هذا الحدث الخبرة والمقدرة على تجاوز التوقعات وتلبية تطلعات الزوار ليمنحهم ذكرياتٍ لا تنسى خلال زياراتهم لدبي.