لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 27 Aug 2013 10:40 AM

حجم الخط

- Aa +

صور سيارة أودي A8 سيدان الجديدة

عزز الصانع الألماني النخبوي، أودي، من تقنيات وإطلالة حاملة راية العلامة وهي السيدان الكبيرة أودي A8.

صور سيارة أودي A8 سيدان الجديدة
سيتوفر لأسواق الشرق الأوسط طراز A8 L ذا قاعدة العجلات الطويلة والذي يمتاز بـ 13 سم إضافية على طول قاعدة العجلات بالإضافة إلى تصميم جديد لصندوق الأمتعة بهدف توفير سهولة وعملانية أثناء تحميل الأمتعة أكثر من أي وقت مضى
صور سيارة أودي A8 سيدان الجديدة
كما عمد مهندسو A8 الجديدة على خفض مستويات الضوضاء إلى مستويات جديدة على الرغم من تمتع أودي A8 أصلاً بقدرات عالية في تخميد الضوضاء. أما لناحية التصميم الخارجي، فالسيدان النخبوية الكبيرة أصبحت أكثر ديناميكية مع الخطوط الرياضية الحادة على غطاء المحرك التي تبرز من خلال خطين جديدين، شبك الهواء الأمامي الكبير الأحادي التصميم والمصد الأمامي باتا أكثر ارتفاعاً، حتى أن تصميم المصابيح الأمامية الجديدة يتمتع بجمالية عالية مع خطوط ديناميكية حادة.
صور سيارة أودي A8 سيدان الجديدة
بالإضافة إلى توافر مصابيح LED، فإن أودي تقدم في A8 المجددة مصابيح Matrix LED التي تتضمن مصابيح إنارة عالية تشمل على 25 مصباحاً ثنائي الانبعاثات يمكن إنارتها بشكل مستقل حسب حالات القيادة والطريق. ومن ضمن التقنيات الحديثة في منظومة المصابيح الأمامية هي مصابيح الانعطاف الذكية، الإطلالة الجديدة لمصابيح الإنارة أثناء النهار وإشارات الانعطاف الديناميكية.