حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 10 مارس 2020 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

"يمي جنكشن" تعلن عن توسيع سلسلة مطاعمها باستثمار 70 مليون ريال في السعودية

أعلنت سلسلة مطاعم تتخذ من دبي مقراً لها، عن خططها الاستثمارية بقيمة 70 مليون ريال كجزء من إستراتيجيتها التوسعية لسلسلة مطاعم "ملك الطاووق".

 "يمي جنكشن" تعلن عن توسيع سلسلة مطاعمها باستثمار 70 مليون ريال في السعودية

أعلنت شركة "يمي جنكشن" سلسلة المطاعم سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن خططها الاستثمارية بقيمة 70 مليون ريال كجزء من إستراتيجيتها التوسعية لسلسلة مطاعم "ملك الطاووق" الشهيرة.

وتتطلع الشركة إلى توسيع عملياتها التشغيلية لتشمل مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية.

وتعمل Yummy Junction على توسيع العلامة التجارية تدريجياً، حيث ستقوم بافتتاح 30 فرعاً بحلول نهاية عام 2025. إلى جانب ذلك، تعمل الشركة أيضًا على خطط لاقتناء العلامات التجارية الحالية أو تقديم علامات تجارية جديدة في المستقبل القريب.

وأدخلت Yummy Junction علامة "ملك الطاووق" إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في مطلع هذا العام من خلال فرعين رئيسين.

وسيتم افتتاح الفرع الثالث قريبًا في الأسابيع المقبلة. وتعتبر سلسلة مطاعم "ملك الطاووق" من أشهر العلامات التجارية اللبنانية التي توفر الوجبات المميزة والساندويشات الشهيرة والسلطات المتنوعة.

وصرح محمود حرب، المدير الإداري والمؤسس المشارك في شركة Yummy Junction:" إن حجم الاستثمارات في قطاع المطاعم في المملكة في نمو متواصل، نحن متفائلون بشأن خطتنا التوسعية لسلسة مطاعم "ملك الطاووق". فقد أثبتت هذه العلامة منذ انطلاقها على نجاحها المتواصل وتقديم تجربة مثالية للزبائن من خلال توفير مجموعة واسعة من الخيارات الطازجة بجودة عالية وأسعار معقولة. "