حجم الخط

- Aa +

الأثنين 3 فبراير 2020 09:45 ص

حجم الخط

- Aa +

تذوق البرجر النباتي إمبوسيبل برجر

مطاعم بلاك تاب بالإمارات تحقق المستحيل مع أطباق البرجر النباتي إمبوسيبل برجر إلى قائمتها المميزة

تذوق البرجر النباتي إمبوسيبل برجر

أعلنت سلسلة مطاعم ’بلاك تاب‘ في الإمارات العربية المتحدة عن طرح وجبات البرجر النباتي ’إمبوسيبل برجر‘ إلى قائمتها من وجبات البرجر الشهية وتوليفات الميلك شيك الاحترافية، مواصلةً بذلك تعزيز مكانتها المتميزة كعلامة البرجر النيويوركية الأكثر شهرة على مستوى المنطقة منذ افتتاح أول فروعها بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2017. وتشكل هذه الإضافة انطلاقةً استثنائية لعام 2020؛ حيث تعتبر ’بلاك تاب‘ أول مجموعة مطاعم برجر رائدة في الشرق الأوسط تقدم هذا الصنف في المنطقة.

وتمتاز وجبات ’إمبوسيبل برجر‘ بمكونات نباتية صحية ومغذية، تتمتع بنكهة وقوام مشابه تماماً للحوم البقر، بالإضافة إلى الجبن الأمريكي وصلصة ’بلاك تاب‘ الخاصة. ويقدم مطعم ’بلاك تاب‘ هذه الوجبة الشهية حالياً في جميع فروعه المنتشرة بدولة الإمارات، ما يلبي تطلعات العملاء الراغبين بتذوق وجبات البرجر النباتية الصحية الخالية من مشتقات الألبان، والانغماس بنكهات البرجر الأصيلة التي لطالما اشتهر بها ’بلاك تاب‘.

ويتم تحضير وجبة البرجر الجديدة من مكوّنات نباتية أو خالية تماماً من مشتقات اللحوم والألبان، مع إضافة المايونيز النباتي والصلصة والخبز النباتي. ويُعتبر البرجر النباتي أحد الإبداعات الفريدة لشركة ’إمبوسيبل فودز‘؛ وعادة ما تكون هذه الوجبات مُحضرة من الماء وبروتينات الصويا والبطاطا، وزيوت جوز الهند ودوار الشمس والهيم. كما تسهم المكونات المستخلصة من مصادر نباتية في إضافة نكهةٍ مميزة ومُشابهة تماماً لرائحة وطعم اللحم البقري.

يشار إلى أن ’بلاك تاب‘ قد دعا بعض عملائه من عشاق المأكولات النباتية لمفاجأة أصدقائهم من عشاق اللحوم، وسؤالهم عن الفروق بين وجبة ’إمبوسيبل برجر‘ النباتي وبرجر اللحم البقري. وتميزت هذه التجربة بأجواء مفعمة بالمرح وضحكات الضيوف، خاصة وأنه قد تم تصوير ردة فعل الضيوف واستغرابهم لعدم اكتشاف الفرق بين طعم البرجر النباتي وبرجر اللحم البقري.

ويمكن مشاهدة هذه التجربة وردة فعل الضيوف من عشاق اللحوم من خلال:
 
إنستاجرام: https://www.instagram.com/p/B7VK91pnHjB/
فيسبوك: https://www.facebook.com/BlackTapDubai/videos/598712770947139/