حجم الخط

- Aa +

الأثنين 23 ديسمبر 2019 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

استقبلوا العام الجديد بدبي مع سرود للضيافة في النافورة وخيمة البحار

سرود للضيافة تقدم تشكيلة واسعة من ابداعات المطبخ التقليدي والعصري للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية لليلة رأس السنة في دبي بطابع شرق أوسطي

استقبلوا العام الجديد بدبي مع سرود للضيافة في النافورة وخيمة البحار

تقدم سرود للضيافة، وهي إحدى شركات دبي للتجزئة، التابعة لدبي القابضة، تشكيلةً واسعة من الخيارات التي تمزج بين ابداعات المطبخ التقليدي والعصري، لتجمع في هويتها المفردات التي تحاكي شخصية مدينة دبي العالمية.

مطعم خيمة البحر
تفضلوا بزيارة مطعم خيمة البحر الذي يعد من أبرز الوجهات في المدينة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية بطابع شرق أوسطي!

يقدم المطعم يوم 31 ديسمبر تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات اللبنانية مع باقة واسعة من الأطباق العالمية من موقعه المميز بجوار شاطئ البحر وضمن فندق جميرا القصر.

ويمكن للزوار الاستمتاع بتناول السلطات والمقبلات مع مجموعة واسعة من الأطباق البحرية، وشرائح لحم الضأن، والديك الرومي المشوي، وأطباق بط بكين والكثير من الأطباق الشهية.

الوطنية للمواد الغذائية تطرح 8 منتجات جديدة مستخلصة من فواكه طبيعية

طرحت لاكنور، في دولة الإمارات مؤخراً عدد من المنتجات الخالية من السكر المضاف والمكونة من عصائر بنسبة 100%.
 

ويمكن لمحبي المأكولات الخفيفة اختيار ما يلائمهم من أطباق الحساء، كما يقدم المطعم باقة مختارة من الأطباق الهندية الفاخرة مثل براون ماسالا وبرياني الخضار.

وتشمل قائمة الأطباق العالمية اللحوم، والباستا، وطبق باييا ثمار البحر وغيرها من الأطباق التي تلائم جميع الأذواق. ويقدم المطعم تشكيلة غنية من الحلويات والفواكه الطازجة، إلى جانب مجموعة من الحلويات العربية والعالمية اللذيذة.

يوفر المطعم 5 عروض مختلفة تشمل عرضاً بقيمة 1000 درهم إماراتي (مع المشروبات الخفيفة)؛ و1250 درهم إماراتي (أماكن جلوس داخلية عادية)؛ و1500 درهم إماراتي (أماكن جلوس خارجية عادية)؛ و1500 درهم إماراتي (أماكن جلوس داخلية فاخرة)؛ و1750 درهم إماراتي (أماكن جلوس خارجية فاخرة). الثلاثاء 31 ديسمبر؛ من الساعة 8 مساءً - 12:30 منتصف الليل فندق جميرا القصر، مدينة جميرا، شارع أم سقيم (800 666 353).

حفل جوائز دبي جلوب سوكر يجمع نجوم كرة القدم

فيليكس وجيجز وبيانيتش يشاركون في حفل جوائز دبي جلوب سوكر
 

مطعم النافورة
سهرة رأس السنة

تفضلوا بزيارة مطعم النافورة والاستمتاع بخيارات قائمة طعامه الغنية بالمقبلات والأطباق العربية التقليدية، وتشكيلة واسعة من المشاوي، والمأكولات البحرية الطازجة، فضلاً عن العروض الترفيهية الحية التي تقدمها فرقة المطعم بمناسبة العام الجديد.

التفاصيل: من الساعة 8 مساءً - 12:30 منتصف الليل: 425 درهم إماراتي تشمل المشروبات الخفيفة؛ و699 درهم إماراتي تشمل مشروبات المطعم؛ 149 درهم إماراتي للأطفال.

يمكن للراغبين بالحجز التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants@saroodhospitality.com أو الاتصال على الرقم: +971800666353. للمزيد من المعلومات حول منافذ سرود للضيافة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.makeitadecembertoremember.com.