حجم الخط

- Aa +

الخميس 31 أكتوبر 2019 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

إنطلاق الموسم الحافل لـ فنون الطهي في أبوظبي

طهاة عالميون وقوائم طعام خاصة وألعاب نارية في موسم فنون الطهي أبوظبي

إنطلاق الموسم الحافل لـ فنون الطهي في أبوظبي

يبدأ موسم فنون الطهي أبوظبي اليوم (الخميس 31 أكتوبر) وتحتفل كامل وجهات أبوظبي بهذا الحدث الكبير وتستضيف الكثير من الفعاليات الجميلة.
مهرجان ياس ميغا ميلا (31 أكتوبر – 2 نوفمبر)

تعرّفوا على سحر وجمال الهند في هذا المهرجان المميز في جزيرة ياس، الذي يحتفي بأشهى الأطباق والفنون الهندية، مع ألعاب نارية يومية، وعروض مسرحية بقيادة نجوم بوليوود. كما سيقدم كبار الطهاة مثل فيكي راتناني وسانديب سريداران عروضاً حية للطبخ يستعرضون فيها مهاراتهم ويشاركونكم بآخر وصفات تحضير الأطباق الخاصة بهم. التذاكر: من 20 درهماً. الموعد: 31 أكتوبر – 2 نوفمبر. العنوان: دو أرينا، جزيرة ياس. للمزيد من المعلومات: yasmegamela.ae
سلسلة Tastemaster (30 أكتوبر – 14 ديسمبر)

هل تريدون تذوّق أشهى الأطباق من تحضير أشهر الطهاة العالميين؟ إذ تستضيف هذه السلسلة نخبة من أفضل الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان في أفخم المطاعم الراقية في المدينة. وستتمكنون خلالها من تجربة قوائم طعام مميزة والتفاعل مع أساتذة الطهي العالميين. ونذكر من الطهاة الذين سيتعرضون مهاراتهم، الشيف العالمي نيكولاس إيسنارد الذي سيحلّ ضيفاً على فندق شانغريلا قرية البري من 30 أكتوبر لغاية 1 نوفمبر، ومن 11 نوفمبر لغاية 16 نوفمبر.
مهرجان مذاق أبوظبي (7 -9 نوفمبر)

يعود هذا المهرجان، الذي يجمع أفضل المطاعم وأشهر الطهاة والعلامات التجارية الرائدة في مجال الطعام والشراب في مكانٍ واحد في العاصمة، ليقدّم هذا العام العديد من الفعاليات والعروض الرائعة. يستضيف هذا العام مجموعة من الطهاة العالميين، أمثال جون ترودي، وجان كريستوف نوفيلي، وكونال كابور، وإيريك لانلرد. التذاكر: 60 درهماً (الجمعة والسبت)، 150 درهماً (الخميس)، 290 درهماً (كامل أيام المهرجان). الموعد: 7-9 نوفمبر. العنوان: دو أرينا، جزيرة ياس. للمزيد من المعلومات: tasteabudhabi.com
حملة Dine & Win (14 نوفمبر – 14 ديسمبر)

هل تريدون تذوّق أشهى وجبات الطعام وربح جوائز قيّمة بالوقت ذاته؟ احتفالاً بموسم فنون الطهي في أبوظبي، وجزء من حملة Dine & Win، سيدخل في السحب جميع الأشخاص الذين ينفقون 100 درهم أو أكثر في أي من المطاعم المشاركة، لفرصة ربح جوائز مذهلة.
قوائم Pit Stop (14 نوفمبر – 2 ديسمبر)

تقدّم مجلة تايم أوت أبوظبي خلال أسبوع سباق الفورمولا1 في أبوظبي هذا العام، قوائم طعام خاصة في 50 مطعماً في جميع أنحاء العاصمة للاحتفاء بأفضل أماكن تناول الطعام في المدينة. وخلال الفترة بين الخميس 14 نوفمبر والاثنين 2 ديسمبر، ستستمتعون بمجموعة مذهلة من عروض الطعام في أفضل المطاعم في الإمارة. الموعد: 14 نوفمبر – 2 ديسمبر. للمزيد من المعلومات: www.timeoutabudhabi.com
جوائز تايم أوت أبوظبي لأفضل المطاعم (26 نوفمبر)

استعدوا لمعرفة ما هي أفضل المطاعم في العاصمة! إذ تستضيف تايم أوت أبوظبي حفلها السنوي الفاخر لأفضل المطاعم في 26 نوفمبر لتكشف عن أسماء أفضل المطاعم في أبوظبي. الموعد: 26 نوفمبر. تابعوا حساب تايم أوت أبوظبي على تويتر @timeoutabudhabi لمعرفة أسماء الرابحين عند إعلانها.
عالم أبوظبي للمأكولات (5-9 ديسمبر)

تحمل الإمارات الكثير من الأرقام القياسية العالمية الرائعة، والآن تخطط لتسجيل رقمٍ قياسي عالمي جديد. تستضيف حديقة أم الإمارات عالم أبوظبي للمأكولات على مدى 5 أيام حافلة بالكثير من عروض الطعام وستشهد محاولة تسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر عدد من أصناف الحلويات المقدّمة في مكانٍ واحد.
العروض اللذيذة (14 نوفمبر – 14 ديسمبر)

توقعوا عروضاً رائعة في كافة أرجاء المدينة، من عروضٍ ترويجية إلى باقاتٍ خاصة في الكثير من المطاعم المميزة في مراكز التسوق في أبوظبي.
معرض سيال الشرق الأوسط (9-11 ديسمبر)

يعود هذا المعرض إلى أبوظبي للمرة العاشرة، ليقدّم منصة رائدة لشركات الطعام والمشروبات والضيافة ليسجلّوا حضورهم في المنطقة. توقعوا مشاركة أكثر من 1000 عارض من أكثر من 45 دولة، إلى جانب وجود 30 جناح وطني. الموعد: 9-11 ديسمبر. العنوان: مركز أبوظبي للمعارض. للمزيد من المعلومات: sialme.com


للمزيد من المعلومات: www.adculinaryseason.ae/ar/